محرك الديزل بأربع أسطوانات من BMW ، الذي تم إطلاقه منذ ما يزيد قليلاً عن ثلاث سنوات ، دفعة جديدة. يُعرف هذا المحرك باسم الرمز B47 ، وهو كتلة مشتقة من N47 القديم.
في نهاية عام 2017 ، أعلنت شركة BMW أن محرك الديزل رباعي الأسطوانات الذي يجهز الإصدارين 18d و 20d ، سوف يحصل على توربو إضافي. يعمل هذا المحرك حاليًا على تطوير 150 حصانًا (18d) و 190 حصانًا للإصدار 20d. يبدو أن إضافة التوربو الثاني لا يؤدي بالضرورة إلى زيادة في قوة المحرك. تهدف BMW إلى تقليل استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، ويقول زملاؤنا في BMW Blog إن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ستنخفض بنسبة 5٪. سيحترم هذا المحرك معايير Euro 6c ، وسيكون جاهزًا لمواجهة دورة WLTP الجديدة التي تحل محل NEDC المشهور والذي يعاني من ضرر كبير.
و قد تم إستخدام هذا المحرك في سيارتي BMW X2 وBMW X3 نسختي سنة 2018.
محرك N47
محرك B47
في نهاية عام 2017 ، أعلنت شركة BMW أن محرك الديزل رباعي الأسطوانات الذي يجهز الإصدارين 18d و 20d ، سوف يحصل على توربو إضافي. يعمل هذا المحرك حاليًا على تطوير 150 حصانًا (18d) و 190 حصانًا للإصدار 20d. يبدو أن إضافة التوربو الثاني لا يؤدي بالضرورة إلى زيادة في قوة المحرك. تهدف BMW إلى تقليل استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون ، ويقول زملاؤنا في BMW Blog إن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون ستنخفض بنسبة 5٪. سيحترم هذا المحرك معايير Euro 6c ، وسيكون جاهزًا لمواجهة دورة WLTP الجديدة التي تحل محل NEDC المشهور والذي يعاني من ضرر كبير.
و قد تم إستخدام هذا المحرك في سيارتي BMW X2 وBMW X3 نسختي سنة 2018.