حصلت جيب رانجلر على محرك ديزل حيث إستعارت المحرك التوربيني سعة 3.0 لتر المزود بست اسطوانات والموجود في سيارة رام 1500 ايكو ديزل 2020
حيث يعطي محرك الديزل لسيارة رانجلر قوة 260 حصان وعزم دوران 442 نيوتن متر وسيتوفر في الموديلات ذات الأربعة أبواب.
ولعام 2020 أضافت رانجلر موديلين من النسخ الخاصة واللتان صارتا متاحتين للطلب حيث سيتوافر محرك التربو رباعي الإسطوانات سعة 2.0 لتر في الفئات الأقل من جيب رانجلر لعام 2020.
ولقد غيرت جيب قوة الدفع المتوفرة في سيارة 2020 رانجلر، فإذا كنت تريد نظام eTorque الهجين الخفيف والذي يستخدم مولدًابقوة 48 فولت والذي يعمل على سلاسة عزم دوران المحرك فإن هذا النظام متوافر في فئة صحارى.
ومع ذلك ، يمكن الإنتقال إما إلى محرك التيربو الرباعي سعة 2.0 لتر أو المحرك الأساسي بنتاستار سداسي الإسطوانات سعة 3.0 لتر والمزود بناقل حركة يدوي ست سرعات في حين يعد المحرك الأتوماتيك ذو الثمان سرعات إختياري.
ويأتي المحرك التربو الرباعي بسعة 2.0 لتر وحديثاً محرك التربوديزل سعة 3.0 لتر سداسي الإسطوانات حصريا بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.
فإذا كنت ترغب في الحصول على محرك ديزل، فهو متوافر في فئات الـسبورت وصحارى وربيكون الفئة المخصصة للطرق الوعرة.
ومن بين طرازي الإصدار الخاص اللذين تم طرحهما من سيارة جيب رانجلر 2020 ، فإن إصدار Willy هو الطراز الذي يستهدف المتحمسين من عشاق القيادة على الطرق الوعرة بشكل واضح.
وهو يأتي بشكل أساسي مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق، وإطارات Firestone مقاس 32 بوصة لجميع التضاريس، وفرامل شديدة التحمل، ونظامين نقل بسرعتين مع نسبة تروس منخفضة 2.72: 1 ونظام دفع رباعي جزئي.
وتشمل التغييرات التجميلية الجديدة عجلات سوداء مقاس 17 بوصة مع لمسات رمادية وفرش للأرضيات لجميع الأحوال الجوية ومصابيح أمامية ليد ومصابيح للضباب.
وسيبدأ سعر جيب رانجلر Willy لعام 2020 من 35,235 دولار أمريكي للنسخة القياسية ذات البابين، و 38,735 دولار أمريكي للنسخة ذات الأربعة أبواب .
أما نسخة جيب رانجلر Tan & Black لعام 2020 فهى تأتي بصفة أساسية بتعديلات تجميلية لإعطائها مظهرًا كلاسيكياً، بما في ذلك إطارات عجلات جرانيت قياس 17 بوصة من الإطارات الصالحة لجميع التضاريس، ودرجات جانبية ، ولوحة أدوات Wizard Black ، وتنجيد قماش من Heritage Tan
بالإضافة إلى مجموعة التكنولوجيا التي تتمثل في شاشة لمس 7.0 بوصة ، وخاصية
التحكم في المناخ داخل السيارة، وشاشة عرض معلومات قياس 7.0 بوصة بشكل وذلك في النسخة قياسية.
2020 3.0L V6 Ecodiesel Engine
*ما هو عظيم في هذا المحرك؟
3.0 Eco-Diesel هو محرك رائع. لديه الكثير من عزم الدوران الذي يوفر القدرة على السحب ، ويوفر تسارعًا ممتازًا
، وممتعًا في القيادة ، ويحصل على استهلاك الوقود بنسبة 30٪ أفضل من Hemi V8 ، مع أداء مشابه.
*مزايا:
-(+ 6-7) تحسين ميلا في الغالون في رام على هيمي V8. يمكنك قيادة سيارة بيك آب أو سيارة جيب مع الاقتصاد في استهلاك الوقود الذي ينافس السيارات الأصغر بكثير ما يصل إلى 800 ميل من المدى! عند 29 ميلا في الغالون السريع (تصنيف رام 1500) وخزان سعة 32 جالون ، يمكنك قيادة 900 ميل على الطريق السريع مع احتياطي 1 غالون.
حتى في الموديلات الأخرى ذات الخزانات الأصغر حجمًا ، فإن EcoDiesel ستذهب أبعد من ذلك على خزان الوقود ، بحيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت في قضاء وقت ممتع ، ووقت أقل في التعبئة يقلل بشكل كبير انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مقابل محركات الغاز أداء سحب قوي وسلس. هذا المحرك يصل إلى ؛ الحد الأقصى لعزم الدوران عند 2000 دورة في الدقيقة فقط ، لذلك هناك الكثير من الطاقة المنخفضة للحصول على أحمال ثقيلة تتحرك بسلاسة.
حيث يعطي محرك الديزل لسيارة رانجلر قوة 260 حصان وعزم دوران 442 نيوتن متر وسيتوفر في الموديلات ذات الأربعة أبواب.
ولعام 2020 أضافت رانجلر موديلين من النسخ الخاصة واللتان صارتا متاحتين للطلب حيث سيتوافر محرك التربو رباعي الإسطوانات سعة 2.0 لتر في الفئات الأقل من جيب رانجلر لعام 2020.
ولقد غيرت جيب قوة الدفع المتوفرة في سيارة 2020 رانجلر، فإذا كنت تريد نظام eTorque الهجين الخفيف والذي يستخدم مولدًابقوة 48 فولت والذي يعمل على سلاسة عزم دوران المحرك فإن هذا النظام متوافر في فئة صحارى.
ومع ذلك ، يمكن الإنتقال إما إلى محرك التيربو الرباعي سعة 2.0 لتر أو المحرك الأساسي بنتاستار سداسي الإسطوانات سعة 3.0 لتر والمزود بناقل حركة يدوي ست سرعات في حين يعد المحرك الأتوماتيك ذو الثمان سرعات إختياري.
ويأتي المحرك التربو الرباعي بسعة 2.0 لتر وحديثاً محرك التربوديزل سعة 3.0 لتر سداسي الإسطوانات حصريا بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.
فإذا كنت ترغب في الحصول على محرك ديزل، فهو متوافر في فئات الـسبورت وصحارى وربيكون الفئة المخصصة للطرق الوعرة.
ومن بين طرازي الإصدار الخاص اللذين تم طرحهما من سيارة جيب رانجلر 2020 ، فإن إصدار Willy هو الطراز الذي يستهدف المتحمسين من عشاق القيادة على الطرق الوعرة بشكل واضح.
وهو يأتي بشكل أساسي مع ترس تفاضلي محدود الانزلاق، وإطارات Firestone مقاس 32 بوصة لجميع التضاريس، وفرامل شديدة التحمل، ونظامين نقل بسرعتين مع نسبة تروس منخفضة 2.72: 1 ونظام دفع رباعي جزئي.
وتشمل التغييرات التجميلية الجديدة عجلات سوداء مقاس 17 بوصة مع لمسات رمادية وفرش للأرضيات لجميع الأحوال الجوية ومصابيح أمامية ليد ومصابيح للضباب.
وسيبدأ سعر جيب رانجلر Willy لعام 2020 من 35,235 دولار أمريكي للنسخة القياسية ذات البابين، و 38,735 دولار أمريكي للنسخة ذات الأربعة أبواب .
أما نسخة جيب رانجلر Tan & Black لعام 2020 فهى تأتي بصفة أساسية بتعديلات تجميلية لإعطائها مظهرًا كلاسيكياً، بما في ذلك إطارات عجلات جرانيت قياس 17 بوصة من الإطارات الصالحة لجميع التضاريس، ودرجات جانبية ، ولوحة أدوات Wizard Black ، وتنجيد قماش من Heritage Tan
بالإضافة إلى مجموعة التكنولوجيا التي تتمثل في شاشة لمس 7.0 بوصة ، وخاصية
التحكم في المناخ داخل السيارة، وشاشة عرض معلومات قياس 7.0 بوصة بشكل وذلك في النسخة قياسية.
2020 3.0L V6 Ecodiesel Engine
*ما هو عظيم في هذا المحرك؟
3.0 Eco-Diesel هو محرك رائع. لديه الكثير من عزم الدوران الذي يوفر القدرة على السحب ، ويوفر تسارعًا ممتازًا
، وممتعًا في القيادة ، ويحصل على استهلاك الوقود بنسبة 30٪ أفضل من Hemi V8 ، مع أداء مشابه.
*مزايا:
-(+ 6-7) تحسين ميلا في الغالون في رام على هيمي V8. يمكنك قيادة سيارة بيك آب أو سيارة جيب مع الاقتصاد في استهلاك الوقود الذي ينافس السيارات الأصغر بكثير ما يصل إلى 800 ميل من المدى! عند 29 ميلا في الغالون السريع (تصنيف رام 1500) وخزان سعة 32 جالون ، يمكنك قيادة 900 ميل على الطريق السريع مع احتياطي 1 غالون.
حتى في الموديلات الأخرى ذات الخزانات الأصغر حجمًا ، فإن EcoDiesel ستذهب أبعد من ذلك على خزان الوقود ، بحيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت في قضاء وقت ممتع ، ووقت أقل في التعبئة يقلل بشكل كبير انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مقابل محركات الغاز أداء سحب قوي وسلس. هذا المحرك يصل إلى ؛ الحد الأقصى لعزم الدوران عند 2000 دورة في الدقيقة فقط ، لذلك هناك الكثير من الطاقة المنخفضة للحصول على أحمال ثقيلة تتحرك بسلاسة.