السيارة لي بش نتحدثو عليها اليوم هيا Mercedes s class 2021 هي رمز حقيقي للسيارة المتكاملة و تقدم اعلى مستويات الجودة و الفخامة و الآداء ايضا.مبنية على هندسة الجيل MRA الجديدة بالتالي زيادة طول قاعدة العجلات بمقدار mm50 و زيادة مقدار طول السيارة الاجمالي ب mm33 و العرض ب mm50 و الارتفاع ب mm10.
و هي سيارة ذات مضهر عصري و انسيابية من احل الكفائة Aérodynamique مع مقابض ابواب مخفية اما بالنسبة للداخلية فتوجد شاشة عرض مقاس pouce12.8 مع تقنية عرض D3 لاول مرةو تقنية الواقع المعزز و نظام MRYX لدراسة حركة السائق و الركاب .
بالنسبة للمحرك و الآداء فالفئة الاساسية s500 تتوفر على محرك بنزين تيربو ستة اسطوانات بسعة 3 لتر و بقوة 429 حصان و عزم دوران بقوة N/m520
و بمساندة نظام EQ boost الهجين الذي يعطي قوة اضافية ب 21 حصان و عزم اضافي ب 26 نيوتن متر و ترتبط قوة المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ب 9 سرعات و نظام matic4 للدفع الرباعي و السرقة القصوى المحددة الكترونيا ب 210 كلم في الساعة و توفر المستوى الثالث من نظام القيادة الآلية بإستخدام مجموعة من الحساسات و الرادارات و تتوفر ايضا على نظام توجيه خلفي للعجلات بمقدار 10 درجات مما يحسن تقليص دائرة الانعطاف .
و نظام امان يتوفر على رافع لمستو السيارة في حالة الاصتدام . السيارة هاذي تتوفر على مستوى عالي من الكفائة و استخدام التكنولوجيا في تحسين الآداء و تقديم تجربة فريدة من نوعها في نظم التعليق و الفرملة لتوفير الراحة للمستخدم كذلك توفر الرفاهة من خلال نظم entertainments و المقاعد المكيفة
(تسخين +تبريد + تدليك )
اما بالنسبة للسلبيات فالاعتماد المفرط على الذكاء الاصطناعي قد يسبب بعض المشاكل بالنسبة للامان فالسائق سيعتمد على نظم المساعدة و يفقد بعض التركيز على عجلة القيادة مما يسبب حوادث مع العلم ام نظام مساعدة السائق لا يعمل بصفة مستقلة و يجب المتابعة و التركيز التام من قبل السائق .
ايضا المحرك و رغم كفائته فأظن ان العزم و القوة الحصانية غير كافية بالنسبة لوزن السيارة مع التسعير المبالغ فيه .
في المجمل هي سيارة شبه متكاملة تقود الاسطول العالمي للسيارات و تعتبر مثال في الجودة و الفخامة و الاعتمادية .
و هي سيارة ذات مضهر عصري و انسيابية من احل الكفائة Aérodynamique مع مقابض ابواب مخفية اما بالنسبة للداخلية فتوجد شاشة عرض مقاس pouce12.8 مع تقنية عرض D3 لاول مرةو تقنية الواقع المعزز و نظام MRYX لدراسة حركة السائق و الركاب .
بالنسبة للمحرك و الآداء فالفئة الاساسية s500 تتوفر على محرك بنزين تيربو ستة اسطوانات بسعة 3 لتر و بقوة 429 حصان و عزم دوران بقوة N/m520
و بمساندة نظام EQ boost الهجين الذي يعطي قوة اضافية ب 21 حصان و عزم اضافي ب 26 نيوتن متر و ترتبط قوة المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ب 9 سرعات و نظام matic4 للدفع الرباعي و السرقة القصوى المحددة الكترونيا ب 210 كلم في الساعة و توفر المستوى الثالث من نظام القيادة الآلية بإستخدام مجموعة من الحساسات و الرادارات و تتوفر ايضا على نظام توجيه خلفي للعجلات بمقدار 10 درجات مما يحسن تقليص دائرة الانعطاف .
و نظام امان يتوفر على رافع لمستو السيارة في حالة الاصتدام . السيارة هاذي تتوفر على مستوى عالي من الكفائة و استخدام التكنولوجيا في تحسين الآداء و تقديم تجربة فريدة من نوعها في نظم التعليق و الفرملة لتوفير الراحة للمستخدم كذلك توفر الرفاهة من خلال نظم entertainments و المقاعد المكيفة
(تسخين +تبريد + تدليك )
اما بالنسبة للسلبيات فالاعتماد المفرط على الذكاء الاصطناعي قد يسبب بعض المشاكل بالنسبة للامان فالسائق سيعتمد على نظم المساعدة و يفقد بعض التركيز على عجلة القيادة مما يسبب حوادث مع العلم ام نظام مساعدة السائق لا يعمل بصفة مستقلة و يجب المتابعة و التركيز التام من قبل السائق .
ايضا المحرك و رغم كفائته فأظن ان العزم و القوة الحصانية غير كافية بالنسبة لوزن السيارة مع التسعير المبالغ فيه .
في المجمل هي سيارة شبه متكاملة تقود الاسطول العالمي للسيارات و تعتبر مثال في الجودة و الفخامة و الاعتمادية .