ليوم جاتنا Seat Ibiza 1.2L باش نبدلولها Kit Chaine... وصلنا لل décision هاذي بعد ما عملنالها Diagnostic نهارين التالي بعد ما قلنا مولاها الي ولات فيها manque de tirage و تسكت في الralenti و زيد لازم تبقى نازل عالaccélérateur باش ما تسكتش و زيد تعمل ratage ياخي directement جات في مخنا الchaine de distribution و الكرهبة عمرها 14 عام و ماشية 220 الف direct عملنا diagnostic و خرجلنا Code défaut P0014:Position arbre à cames ياخي قلنالو عندك Chaine و مذابيك تبدلها في اقرب وقتو حاول ما تتحركش باها برشا و جري لا و قصد ربي و اليوم هاو رجعلنا و باش نعيشكم الexperience هاذي معايا
نطلعو الكرهبة عالpond و و نتبعو الconstructeur وين حطلنا الflech
نفرغوا الcarter مالزيت و نحطوه في حاجة نظيفة في صورة ما مزال وقت تبديلو (19)
نحلو الechappemet 3 ecrus ب13
نحلو الechappemet 3 ecrus ب13
نحلو الcarter ب5H sipon
نهبطو الكرهبة و نحطو الكريك تحت الboite vitesse
نهبطو الكرهبة و نحطو الكريك تحت الboite vitesse
نصورو الschema متاع الcourroie باش تربح وقت في ترجيعو
نركحو الtendeur بالaxe متاعو و نحلو الGalet وال alternateur ب13 و نميلوها على جنب
نحلو الsupport moteur ب18 و باش تسهل الحلان لازم تنحي الدبوزة ب 25T و باش تلقى بولون في وسط الsupport تستحق 12 multipond
نحيو الReniflard و نحطو الoutilage متعنا فالarbre a cam
و كيف حطينا الoutilage زدنا فهمنا الي صار.. الchaine نڨزت و صار décalage فالpoulie arbre a cam échappement
و نحيو الcapture regime و نحطو الoutilage متاع vilebrequin
نحلو les polis ب18
نحلو الcache chaîne ب30T و نحيو بعدها tendeur و chaîne القديمة بالcomposants متاعها الكل
نعملو verification للpasti والparahuile
لقينا الباستي خايبة ياخي بدلنا الجديد
نحلو الcache chaîne ب30T و نحيو بعدها tendeur و chaîne القديمة بالcomposants متاعها الكل
نعملو verification للpasti والparahuile
لقينا الباستي خايبة ياخي بدلنا الجديد
نعملو تنظيفة الEssence و تخدمها بال pinceau باش نركبو الchaine جديدة عالنظيف و نعملو ضربة هواء باش تشيح
حطو الchaine جديدة par étape و نركزو partie vilebrequin خاطر عنها بلاصة معينة تحط فيها تثبت فالclavet منين خارجة و تحط بضبط في بلاصتها
نكبسو الpoulies و نحطو الtendeur و نحيولو الaxe متاعو
نظفو الcache chaine و نحطولها pate a joint و نركبوها
بعد ما نركبو الpoulies و نرجعوا الtendeur والgalet والalternateur نركبو الsupport باش نجمو نطلعو الكرهبة و نرجعوا الcarter
نعملو تنظيفة للcarter و نحطولو الpate a joint
نرجعوه لبلاصتو بالسياسة و في يدك زوز بولونات عالاقل و مفتاح 5H و ال3 ecrus متاع الechappemet
الoutilage الي فال vilebrequin و نرجعو ال capture regime
نهبطو الكرهبة و نرجعوا الدبوزة الReniflard و نصبولها الزيت
نحيو الoutilage و تعمل vérification للfichet والcable masse الي فال support و والalternateur و بعدها تسمي بسم الله و تخدم
اخر etape نعملو diagnostic final نعملو effacement للpanne لقديم و نشوفو شعنا