▫️السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ????❣
اليوم جانا client يشكِي من كرهبتو
على حسب كلامو قال يبدا يمشي بالكرهبه عادي لين
تشعل "check" وتسكت الكرهبه ،
و ساعات تسكت وحدها ، قال لازمني
نخليها ساكته و تبرد شويه و مبعد
كي نخدّمها ترجع تخدم.
أول حاجة عملناها مبعد ما سمعنا الclient خرجنا نجربو الكرهبه بش نتأكدوا من صحة كلامو ، و طلع كلامو صحيح .
أول حاجه عملناها هي"diagnostic" ,
و جينا نشوفو نلقُو الكابل متع الcapteur de pression (الموجودين في الRampe) مقصوصين والfiseaux مقطعين.
و زدنا عملنا test للrampe نلقوها قاعده تضيع في الcarburant ???? و توزّع فيه
بطريقه مش منتظمة ، و كان السبب الرئيسي للمشكلة أنو مولى الكرهبه قاللنا كان يستعمل في مازوت ذات جودة سيئة ،و النتيجة كانت إنسداد الRampe???? و الpression طاحت⬇️ ، و كان الحل الوحيد أنّو نبدلو وحده جديده .
نحِّينا الRampe القديمه و الجعب متاعها ب17 fourche????، و جبنا "Rampe" جديده وركّبناها و عملنا"purge" بش نخرجوا الهواءالمحصور .
مبعد ما كمّلنا كل شيء، خرجنا نجربو في الكرهبه، والحمد لله رجعت السيارة تخدم بأحسن حال ✔.
اليوم جانا client يشكِي من كرهبتو
على حسب كلامو قال يبدا يمشي بالكرهبه عادي لين
تشعل "check" وتسكت الكرهبه ،
و ساعات تسكت وحدها ، قال لازمني
نخليها ساكته و تبرد شويه و مبعد
كي نخدّمها ترجع تخدم.
أول حاجة عملناها مبعد ما سمعنا الclient خرجنا نجربو الكرهبه بش نتأكدوا من صحة كلامو ، و طلع كلامو صحيح .
أول حاجه عملناها هي"diagnostic" ,
و جينا نشوفو نلقُو الكابل متع الcapteur de pression (الموجودين في الRampe) مقصوصين والfiseaux مقطعين.
و زدنا عملنا test للrampe نلقوها قاعده تضيع في الcarburant ???? و توزّع فيه
بطريقه مش منتظمة ، و كان السبب الرئيسي للمشكلة أنو مولى الكرهبه قاللنا كان يستعمل في مازوت ذات جودة سيئة ،و النتيجة كانت إنسداد الRampe???? و الpression طاحت⬇️ ، و كان الحل الوحيد أنّو نبدلو وحده جديده .
نحِّينا الRampe القديمه و الجعب متاعها ب17 fourche????، و جبنا "Rampe" جديده وركّبناها و عملنا"purge" بش نخرجوا الهواءالمحصور .
مبعد ما كمّلنا كل شيء، خرجنا نجربو في الكرهبه، والحمد لله رجعت السيارة تخدم بأحسن حال ✔.