تقديم موضوع سيارة ، تاريخ صنعها مع بطاقة تقنية
ثلاثة إجابيات :
ثلاثة سلبيات :
- في عام 2002 ، اهتمت علامة ميلانو التجارية بقطاع سيارات الدفع الرباعي وكشفت النقاب عن أول دراسة مع سيارة مفهوم Kamal، في معرض جنيف للسيارات. تم التخطيط لإطلاق رسمي في عام 2010. في معرض فرانكفورت للسيارات 2010 ، قدم هارالد ويستر ، الرئيس التنفيذي لشركة ألفا روميو حينها ، خطة منتج توضح تسويق سيارات الدفع الرباعي بعد عام 2014. كان بإمكانKamal استخدام منصة Alfa Romeo 159. تم الكشف عن النسخة الرياضية من Alfa Romeo Stelvio ، المسماة "Quadrifoglio" ، في 16 نوفمبر 2016 ، في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2016. لم تنقل العلامة التجارية الكثير من المعلومات ، والتاريخ لم يتم الإعلان حتى عن التسويق. تم تقديم الإصدارات الأوروبية من Stelvio في معرض جنيف للسيارات في مارس 2017. وقد تم وضعه كمنافس لسيارات BMW X3 و Audi Q5 و Mercedes-Benz GLC و Porsche Macan و Jaguar F-Pace و Range Rover Velar و DS7 Crossback. في نوفمبر 2019 ، قدمت Alfa Romeo نسخة محدثة من Stelvio. يصبح نظام الوسائط المتعددة ملموسًا. تم تحديثه ويتلقى الآن محاسبة Apple CarPlay و Android Auto. بالإضافة إلى ذلك ، تم إعادة تصميم لوحة القيادة. يمكن أن يتلقى Stelvio اختياريًا الشحن اللاسلكي. تتوافق جميع المحركات مع معيار Euro 6-d Temp: تم تزويد محركات البنزين الآن بفلتر جسيمات وتتلقى محركات الديزل نظام SCR3.
المحركات
Essence | Diesel |
2.0 200ch | 2.2 Diesel 150ch |
2.0 280ch | 2.2 Deisel 160.ch |
Quadrafoglio 510ch 2.9 | 2.2 Diesel 180ch |
2.2 Diesel 190ch | |
2.2 Diesel 210ch |
- Cylindrée(cm3) : 1995 a 2891
- 150 510 : (Puissance Maximal(ch
- الدفع أو الدفع الرباعي (Transmisson : Propultion ou intégral (arbre de transmission en carbonne
- Boite de vitesse : Automatique 8 Rapports / Manuelle 6 Rapports
- 230 : (Vitesse Maximale(km/h
- 5.7 100 0 :km) / (s) Accélération)
- 100 7 : (Consommation mixte (L/k
Poids a vide : 1660 kg
Longueur : 4690 mm
Largeur : 1903 mm
Hauteur : 1671 mm
Vois AV/AR: 1613mm / 1653mm
Volume du coffre: 525 dm3
Longueur : 4690 mm
Largeur : 1903 mm
Hauteur : 1671 mm
Vois AV/AR: 1613mm / 1653mm
Volume du coffre: 525 dm3
ثلاثة إجابيات :
- ديناميكية ومتعة قيادة , محرك رائع يتعامل مع سيارتين عاديتين النهاية العلوية سهلة الانقياد شرسة أمام الألمان للإثباث(Audi SQ5) كونباريسون فعال.
- Boite vitesse ZF8 ,مرور مع مبدلات مجداف.
- freinage ممتاز, التعامل جيد جدا.
ثلاثة سلبيات :
- ضوضاء الترشيح في الأبواب من 110 كم / ساعة.
- تكييف الهواء لا يعمل بشكل صحيح. تعزيزات مركزية على الجانب الأيسر هواء فاتر على الجانب الأيمن بارد, نفس العيب في الخلف جانب واحد دافئ واحد بارد . قامو بتحديث تكييف الهواء 3 مرات ولا يزال هناك أي تحسن.
- مشكلة البطارية تبديلها بعد 8 أشهر من الاستخدام بسبب إنقطاع المحرك عند التوقف و إعادة التشغيل.