إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيات-كريسلر تتنازل عن Magneti Marelli لمؤسسة Calsonic Kansei اليابانية

تقليص
X
تقليص
  •  

  • فيات-كريسلر تتنازل عن Magneti Marelli لمؤسسة Calsonic Kansei اليابانية

    مجموعة فيات-كريسلر تبيع مزودها ماجنيتي ماريللي (Magneti Marelli) للشركة اليابانية كالسونيك كانساي (Calsonic Kansei) في انتظار موافقة السلطات الإيطالية.


    قررت مجموعة فيات كرايسلر بيع شركتها الفرعية ماجنيتي ماريللي مقابل 6.2 مليار يورو لمنافسها الياباني كالسونيك كانسي. برقم معاملات قدره 15.2 مليار يورو سنويا ، أعلن الرقم السابع عالميا في تصنيع السيارات الخبر بداية هذا الأسبوع في لندن. وأضاف أنه من المتوقع الانتهاء من الصفقة في النصف الأول من عام 2019، إذا وافقت السلطات على ذلك.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	magnetti pic.jpg* مشاهدات:	1* الحجم:	77.0 كيلوبايت* الهوية:	1524

    وقال رئيس شركة فيات كرايسلر مايك مانلي (Mike Manley) إن شركة ماريللي ستبقى أحد الشركاء التجاريين الرئيسيين لشركة تصنيع السيارات الإيطالية الأمريكية. بالنسبة إلى مانلي ، هذه هي الصفقة الكبرى الأولى منذ توليه قيادة شركة فيات كرايسلر في الشهر السابع، قبل وقت قصير من وفاة رئيسه، سيرجيو مارشيوني.

    كان مارشيوني يفضل منذ فترة طويلة الانفصال عن ماغنيتي ماريللي وتوزيع الأسهم على حملة أسهم شركة فيات كرايسلر. لكن تم تأجيل ذلك بسبب المناخ الاقتصادي الذي عرّض الأسعار في جميع أنحاء العالم للضغط بعد النزاع التجاري بين الصين والولايات المتحدة.

    وقال بيدا بولزينوس رئيس كالسكوني: "لقد مرت صناعتنا بتغييرًا جذريًا في السنوات الأخيرة، وستكون المرحلة التالية أكثر ديناميكية". فكلا المزودين يكمل كل منهما الآخر في كل من الأسواق والمنتجات. تم شراء Calsonic Kansei من قبل المستثمر المالي الأمريكي KKR في العام الماضي. في السابق، كانت هذه الشركة اليابانية مملوكة في جزء كبير منها لشركة نيسان لتصنيع السيارات، حيث كان تحالف نيسان ورينو وميتسوبيشي من أكبر الحرفاء.

    المزود الياباني Calsonic ينتج أساسا أنظمة العوادم للغازات. في حين ينتج المزود الإيطالي Magneti Marelli قطع غيار على مستوى المحركات و أنظمة معالجة الغازات المبكرة و التي تكون على مستوى تغذية المحركات. الإيطاليون أيضا لهم خبرة قوية أنظمة الإضاءة والإلكترونيات ورياضة السيارات.

      لابد من التسجيل لإضافة تعليقات.

    كلمات مفتاحية News Tag

    تقليص

    أحدث المقالات Latest Articles

    تقليص

    يعمل...
    X