إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فيات-كريسلر تتنازل عن Magneti Marelli لمؤسسة Calsonic Kansei اليابانية

تقليص
X
تقليص
  •  

  • فيات-كريسلر تتنازل عن Magneti Marelli لمؤسسة Calsonic Kansei اليابانية

    مجموعة فيات-كريسلر تبيع مزودها ماجنيتي ماريللي (Magneti Marelli) للشركة اليابانية كالسونيك كانساي (Calsonic Kansei) في انتظار موافقة السلطات الإيطالية.


    قررت مجموعة فيات كرايسلر بيع شركتها الفرعية ماجنيتي ماريللي مقابل 6.2 مليار يورو لمنافسها الياباني كالسونيك كانسي. برقم معاملات قدره 15.2 مليار يورو سنويا ، أعلن الرقم السابع عالميا في تصنيع السيارات الخبر بداية هذا الأسبوع في لندن. وأضاف أنه من المتوقع الانتهاء من الصفقة في النصف الأول من عام 2019، إذا وافقت السلطات على ذلك.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	magnetti pic.jpg* مشاهدات:	1* الحجم:	77.0 كيلوبايت* الهوية:	1524

    وقال رئيس شركة فيات كرايسلر مايك مانلي (Mike Manley) إن شركة ماريللي ستبقى أحد الشركاء التجاريين الرئيسيين لشركة تصنيع السيارات الإيطالية الأمريكية. بالنسبة إلى مانلي ، هذه هي الصفقة الكبرى الأولى منذ توليه قيادة شركة فيات كرايسلر في الشهر السابع، قبل وقت قصير من وفاة رئيسه، سيرجيو مارشيوني.

    كان مارشيوني يفضل منذ فترة طويلة الانفصال عن ماغنيتي ماريللي وتوزيع الأسهم على حملة أسهم شركة فيات كرايسلر. لكن تم تأجيل ذلك بسبب المناخ الاقتصادي الذي عرّض الأسعار في جميع أنحاء العالم للضغط بعد النزاع التجاري بين الصين والولايات المتحدة.

    وقال بيدا بولزينوس رئيس كالسكوني: "لقد مرت صناعتنا بتغييرًا جذريًا في السنوات الأخيرة، وستكون المرحلة التالية أكثر ديناميكية". فكلا المزودين يكمل كل منهما الآخر في كل من الأسواق والمنتجات. تم شراء Calsonic Kansei من قبل المستثمر المالي الأمريكي KKR في العام الماضي. في السابق، كانت هذه الشركة اليابانية مملوكة في جزء كبير منها لشركة نيسان لتصنيع السيارات، حيث كان تحالف نيسان ورينو وميتسوبيشي من أكبر الحرفاء.

    المزود الياباني Calsonic ينتج أساسا أنظمة العوادم للغازات. في حين ينتج المزود الإيطالي Magneti Marelli قطع غيار على مستوى المحركات و أنظمة معالجة الغازات المبكرة و التي تكون على مستوى تغذية المحركات. الإيطاليون أيضا لهم خبرة قوية أنظمة الإضاءة والإلكترونيات ورياضة السيارات.

      لابد من التسجيل لإضافة تعليقات.

    كلمات مفتاحية News Tag

    تقليص

    أحدث المقالات Latest Articles

    تقليص

    • مازدا تطور حلولا لمعالجة انبعاثات أكسيد النتروجين قبل تكوينها
      من SayaraPro News
      من أهم أسباب الحملات الإعلامية و السياسية على محرك الديزل و تقييده على مستوى التصنيع، الضرائب أو الجولان في بعض المدن العالمية، هو كونه ينتج كميات أكسيد النتروجين أكثر من محركات البنزين و طبعا أكثر من السيارات الهجينة و السيارات الكهربائية، و هذا راجع بالأساس إلى خصائص الاحتراق التي تميز محرك الديزل.

      محركات SkyActiv-D المصنعة من مازدا نجحت إلى حد ما في الاستغناء عن التكنولوجيا المعقدة المستخدمة في معالجات...
      19-02-19, 11:52
    • أجهزة الأوزون لتعقيم السيارات بعد إصلاحها
      من SayaraPro News
      لدعم محترفي الصيانة و الإصلاح في عمليات تطهير السيارات، تبتكر مؤسسة Texa المختصة في تصنيع أجهزة التشخيص جهاز التعقيم AIR2 SAN. تم تصميم هذه الأداة وتصنيعها في إيطاليا ، وهي مخصصة لتطهير المركبات وأماكن العمل وتضمن القضاء على البكتيريا والفيروسات. ستتوفر هذه المعدات قريبًا في السوق الأوروبية (بسعر يبلغ 740 يورو) ، ويعمل هذا الجهاز على ثلاث مراحل. ...
      10-10-20, 18:37
    • مؤسسة كورتيكو تعلن عن تقديم نصائح بخصوص استخدام مكوناتها
      من SayaraPro News
      مؤسسة كورتيكو Corteco تعتبر من أشهر مصنعي مكونات السيارات في العالم و التي تتركز بالخصوص على تصنيع مكونات التصفية filtration و مكونات منع التسرب في المحرّك sealing rings و مكونات silentbloc لمنع الارتجاج في هيكل السيارة.

      حلقات منع التسرب المصنعة من Polytetrafluoroethylene (PTFE) تساعد على
      ...
      12-08-20, 10:23
    يعمل...
    X