إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرسيدس بنز تستدعي سيارات سي كلاس و اس كلاس

تقليص
X
تقليص
  •  

  • مرسيدس بنز تستدعي سيارات سي كلاس و اس كلاس

    أصدرت شركة مرسيدس-بنز في الولايات المتحدة الأمريكية طلبات استدعاء لاعتبارات تخص السلامة لحوالي 6.200 سيارة من سيارات الفئة S موديل 2018 و من الفئة C موديل 2019.

    الموديلات المعنية من الفئة S هي: automaker 2018 S450 4Matic و S560 4Matic Coupe و S63 AMG 4Matic Coupe و Maybach S560 4Matic و S560 4Matic و S63 AMG و S63 AMG 4Matic Cabrio بسبب خلل في نظام الكشف عن رفع الأيدي Hands-off-Detection عن عجلة القيادة. قد يتسبب العيب في بقاء نظام مساعدة التوجيه النشط Active Steering Assist مشغلاً حتى إذا لم تكن يد السائق على عجلة القيادة لفترة زمنية ممتدة.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	Mercedes C-Klass.png* مشاهدات:	0* الحجم:	227.8 KB* الهوية:	2316
    موديل 2019 في الصورة من الموديلات المعنية من الفئة C


    إذا ظل النظام نشطًا، على الرغم من عدم امتلاك السائق لأياديه على عجلة القيادة، فإن غفلة السائق قد تزيد من احتمال حدوث حادث تحطم.

    لإصلاح المشكلة، سيقوم الوكلاء بتحديث برنامج وحدة التحكم في التوجيه دون أي تكلفة على الحرفاء. من المفروض أنه قد تم إبلاغ مالكو مرسيدس المعنيين عن طريق رسالة مؤقتة في 14-2، وسوف يتلقون إخطارًا ثانيًا عندما يكون الحل جاهزًا. إلى حد الآن السيارات المعنية هي سيارات بيعت في الولايات المتحدة الأمريكية.

    كما ستسدعي مرسيدس ما يقرب من 675 سيارة تم بيعها من الفئة C موديلات 2019، الموديلات المعنية هي: C43 AMG، C43 AMG Cabrio، C43 AMG 4Matic Coupe، C300 4Matic، C300 4Matic Coupe، C300 Coupe، C300 Cabrio، C300 4Matic Cabrio.

    كما سيتم استدعاء موديلات C300 لخلل في نظام parking brake. بعد إيقاف السيارة والخروج منها، قد يمنع برنامج "ESP" من فصل المكابح الإلكترونية عند العودة إلى السيارة، ما لم يتم إلغاء تفعيل النظام. و ما ينجر عن ذلك هو أن قيادة المركبة مع إيقاف تشغيل نظام "ESP" قد يزيد من مخاطر الاصطدام.

    لمعالجة هذه المسألة، قامت مرسيدس بإخطار المالكين، وسيقوم الوكلاء بتحديث البرنامج دون أي تكلفة على المالكين. يبدأ الاستدعاء في 29-2-2019.
      لابد من التسجيل لإضافة تعليقات.

    كلمات مفتاحية News Tag

    تقليص

    أحدث المقالات Latest Articles

    تقليص

    • مازدا تطور حلولا لمعالجة انبعاثات أكسيد النتروجين قبل تكوينها
      من SayaraPro News
      من أهم أسباب الحملات الإعلامية و السياسية على محرك الديزل و تقييده على مستوى التصنيع، الضرائب أو الجولان في بعض المدن العالمية، هو كونه ينتج كميات أكسيد النتروجين أكثر من محركات البنزين و طبعا أكثر من السيارات الهجينة و السيارات الكهربائية، و هذا راجع بالأساس إلى خصائص الاحتراق التي تميز محرك الديزل.

      محركات SkyActiv-D المصنعة من مازدا نجحت إلى حد ما في الاستغناء عن التكنولوجيا المعقدة المستخدمة في معالجات...
      19-02-19, 11:52
    • أجهزة الأوزون لتعقيم السيارات بعد إصلاحها
      من SayaraPro News
      لدعم محترفي الصيانة و الإصلاح في عمليات تطهير السيارات، تبتكر مؤسسة Texa المختصة في تصنيع أجهزة التشخيص جهاز التعقيم AIR2 SAN. تم تصميم هذه الأداة وتصنيعها في إيطاليا ، وهي مخصصة لتطهير المركبات وأماكن العمل وتضمن القضاء على البكتيريا والفيروسات. ستتوفر هذه المعدات قريبًا في السوق الأوروبية (بسعر يبلغ 740 يورو) ، ويعمل هذا الجهاز على ثلاث مراحل. ...
      10-10-20, 18:37
    • مؤسسة كورتيكو تعلن عن تقديم نصائح بخصوص استخدام مكوناتها
      من SayaraPro News
      مؤسسة كورتيكو Corteco تعتبر من أشهر مصنعي مكونات السيارات في العالم و التي تتركز بالخصوص على تصنيع مكونات التصفية filtration و مكونات منع التسرب في المحرّك sealing rings و مكونات silentbloc لمنع الارتجاج في هيكل السيارة.

      حلقات منع التسرب المصنعة من Polytetrafluoroethylene (PTFE) تساعد على
      ...
      12-08-20, 10:23
    يعمل...
    X