إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مؤسسة Brembo تقدم قرص الفرامل Dual Cast الجيل الثاني

تقليص
X
تقليص
  •  

  • مؤسسة Brembo تقدم قرص الفرامل Dual Cast الجيل الثاني

    تقدم Brembo الجيل الثاني من قرص الفرامل العائم المزدوج المصنوع من الحديد cast iron والألمنيوم.

    هذا المكون متوفر الآن في السوق، حيث يعمل هذا القرص على تحسين الكفاءة الديناميكية لزيوت الفرامل و ذلك بتقليل درجة حرارة التشغيل، و بفضل تحسين هندسة التصميم والتهوية. كما أن لدى هذا المكونات مزايا أخرى مثل تخفيض الوزن حوالي 20 ٪ (مقارنة مع قرص متكامل من نفس الحجم)، راحة أكبر أثناء الفرملة، تقليل التآكل و مخاطر الصدأ، و هذا مما يوفر بشكل عام أداء أفضل بكثير.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	disc brembo.png* مشاهدات:	0* الحجم:	207.5 KB* الهوية:	2427




    السمة الأساسية لهذا النوع من الأقراص هي المواد المزدوجة المستخدمة في التصنيع، حيث يتكون مسار الفرملة من حديد الفونت cast iron المحتوي على نسبة عالية من الكربون و يتكون وسط القرص من الألمنيوم. و بالتالي يكون الجمع بين مزايا أداء حديد الفونت المتحمل لدرجات الحرارة العالية مع خفة مادة الألومنيوم. يكمن الابتكار أيضًا في الطريقة التي تم بها دمج مادتين في مكون واحد وفي تصنيع القرص نفسه. في الواقع، هو في نفس الوقت قرص متكامل يتماشى مع الحرارة المنخفضة، وقرص عائم يعمل بكفاءة في درجات الحرارة العالية عندما يكون الحد الأقصى من الأداء مطلوبًا و يكون القرص معرضا إلى التشوه.

    للتذكير ميزة أقراص الفرملة العائمة Floating Discs كونها مكونة من قطعتين متصلتين و في نفس الوقت وجود تنقل ضئيل بين القطعتين، و هذا مما ينقص من نقل الحرارة بين منطقة الفرملة في القرص و منطقة الربط بين القرص و العجلات. النتيجة هي وزن أقل لإمكانية إضافة الألمنيوم و تحكم أكثر في حرارة الفرملة و عدم نقلها لسوائل الفرملة و العجلات، و أيضا توفير أكبر قدر من مساحة الفرملة في القرص التي تتأقلم بفعل الحرية النسبية لهذا الجزء من القرص مع باقي المكونات المرتبطة.



      لابد من التسجيل لإضافة تعليقات.

    كلمات مفتاحية News Tag

    تقليص

    أحدث المقالات Latest Articles

    تقليص

    • مازدا تطور حلولا لمعالجة انبعاثات أكسيد النتروجين قبل تكوينها
      من SayaraPro News
      من أهم أسباب الحملات الإعلامية و السياسية على محرك الديزل و تقييده على مستوى التصنيع، الضرائب أو الجولان في بعض المدن العالمية، هو كونه ينتج كميات أكسيد النتروجين أكثر من محركات البنزين و طبعا أكثر من السيارات الهجينة و السيارات الكهربائية، و هذا راجع بالأساس إلى خصائص الاحتراق التي تميز محرك الديزل.

      محركات SkyActiv-D المصنعة من مازدا نجحت إلى حد ما في الاستغناء عن التكنولوجيا المعقدة المستخدمة في معالجات...
      19-02-19, 11:52
    • أجهزة الأوزون لتعقيم السيارات بعد إصلاحها
      من SayaraPro News
      لدعم محترفي الصيانة و الإصلاح في عمليات تطهير السيارات، تبتكر مؤسسة Texa المختصة في تصنيع أجهزة التشخيص جهاز التعقيم AIR2 SAN. تم تصميم هذه الأداة وتصنيعها في إيطاليا ، وهي مخصصة لتطهير المركبات وأماكن العمل وتضمن القضاء على البكتيريا والفيروسات. ستتوفر هذه المعدات قريبًا في السوق الأوروبية (بسعر يبلغ 740 يورو) ، ويعمل هذا الجهاز على ثلاث مراحل. ...
      10-10-20, 18:37
    • مؤسسة كورتيكو تعلن عن تقديم نصائح بخصوص استخدام مكوناتها
      من SayaraPro News
      مؤسسة كورتيكو Corteco تعتبر من أشهر مصنعي مكونات السيارات في العالم و التي تتركز بالخصوص على تصنيع مكونات التصفية filtration و مكونات منع التسرب في المحرّك sealing rings و مكونات silentbloc لمنع الارتجاج في هيكل السيارة.

      حلقات منع التسرب المصنعة من Polytetrafluoroethylene (PTFE) تساعد على
      ...
      12-08-20, 10:23
    يعمل...
    X