فولكس فاجن سنوات الإنتاج2019
المرحلة الأولى: 2019 - 2023
المرحلة الثانية: 2024
المحرك وناقل الحركةطاقةبنزين / ديزل / بنزين هجين / الغاز الطبيعي المضغوطالمحرك (المحركات)البنزين :
3 سلندر، 1.0 لتر TSi 90/110
4 سلندر، 1.5 لتر TSI 130/150
4 سلندر، 2.0 لتر TSi 245/300/320
بنزين هجين :
3 سلندر، 1.0 لتر eTSI 110 حصان
4 سلندر، 1.5 لتر eTSI 130/ 150
بنزين هجين :
4 سلندر، 1.4 لتر eHybrid 204/245
ديزل :
4 سلندر، 2.0 لتر TDI 115/150/20
العيوب: فولكس فاجن جولف الثامن
*التهجين الجزئي بجهد 48 فولت والذي قد يؤدي في بعض الأحيان إلى معاقبة الموافقة قليلاً فيما يتعلق بالكبح (إدارة استعادة الطاقة ليست مثالية دائمًا)
*تعتبر بيئة العمل التي تعمل باللمس أقل عملية عند القيادة (لا يوجد المزيد من أدوات التحكم التي يمكن الوصول إليها عن طريق اللمس) ومن حيث وظائف المعلومات والترفيه (معاً كان يستحق أن يكون أكثر بديهية قليلاً). "باختصار، إنه تراجع حقيقي هنا، فالحديث عن التقدم مع كل هذه الأدوات التكنولوجية لا يبدو مناسبًا بالنسبة لي.
*سلوك آمن ولكنه لا يزال لطيفًا للغاية على الهيكل المبتدئ ، وأكثر من ذلك مع الإصدارات شبه الصلبة للمحور الأقل تجهيزًا بمحركات
الصفات: فولكس واجن جولف الثامن
*عازل للصوت ممتاز، مما يجعل الفرق على المسار سريعًا وبالتالي الرحلات الطويلة (المستمرة) تساهم الضوضاء في إرهاقك بمرور الوقت)
* مع Matrix LED، من الجيد أن تكون قادرًا على القيادة بالمصابيح الأمامية الكاملة إضاءة محيطة لطيفة جدًا طوال الوقت
*حجم محدود، واحدة من أكثر السيارات المدمجة عملية لركن السيارة في بيئة حضرية... وهذا في حين توفر مساحة صندوق من الدرجة الأولى وإمكانية السكن
المرحلة الأولى: 2019 - 2023
المرحلة الثانية: 2024
المحرك وناقل الحركةطاقةبنزين / ديزل / بنزين هجين / الغاز الطبيعي المضغوطالمحرك (المحركات)البنزين :
3 سلندر، 1.0 لتر TSi 90/110
4 سلندر، 1.5 لتر TSI 130/150
4 سلندر، 2.0 لتر TSi 245/300/320
بنزين هجين :
3 سلندر، 1.0 لتر eTSI 110 حصان
4 سلندر، 1.5 لتر eTSI 130/ 150
بنزين هجين :
4 سلندر، 1.4 لتر eHybrid 204/245
ديزل :
4 سلندر، 2.0 لتر TDI 115/150/20
العيوب: فولكس فاجن جولف الثامن
*التهجين الجزئي بجهد 48 فولت والذي قد يؤدي في بعض الأحيان إلى معاقبة الموافقة قليلاً فيما يتعلق بالكبح (إدارة استعادة الطاقة ليست مثالية دائمًا)
*تعتبر بيئة العمل التي تعمل باللمس أقل عملية عند القيادة (لا يوجد المزيد من أدوات التحكم التي يمكن الوصول إليها عن طريق اللمس) ومن حيث وظائف المعلومات والترفيه (معاً كان يستحق أن يكون أكثر بديهية قليلاً). "باختصار، إنه تراجع حقيقي هنا، فالحديث عن التقدم مع كل هذه الأدوات التكنولوجية لا يبدو مناسبًا بالنسبة لي.
*سلوك آمن ولكنه لا يزال لطيفًا للغاية على الهيكل المبتدئ ، وأكثر من ذلك مع الإصدارات شبه الصلبة للمحور الأقل تجهيزًا بمحركات
الصفات: فولكس واجن جولف الثامن
*عازل للصوت ممتاز، مما يجعل الفرق على المسار سريعًا وبالتالي الرحلات الطويلة (المستمرة) تساهم الضوضاء في إرهاقك بمرور الوقت)
* مع Matrix LED، من الجيد أن تكون قادرًا على القيادة بالمصابيح الأمامية الكاملة إضاءة محيطة لطيفة جدًا طوال الوقت
*حجم محدود، واحدة من أكثر السيارات المدمجة عملية لركن السيارة في بيئة حضرية... وهذا في حين توفر مساحة صندوق من الدرجة الأولى وإمكانية السكن