إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Audi Q7 V12 TDI

تقليص
X
 
  • تصفية انتقائية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Audi Q7 V12 TDI

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ليوم با نحكي على السيارة الأعجوبة audi Q7 V12 tdi (2010-2013

    بدا تاريخ التصنيع متاع الكرهبة هاذي من عام 2010 الى 2013 بمحرك v12 tdi مازوط (diesel)
    سومها في الجديد يتراوح 145000€
    و تو با نحكيلكم على شويا من الخصائص إلي موجودين في السيارة كيما المحرك و الآداء و تصميم الكرهبة:
    المحرك : تجينا الكرهبة بمحرك V12 TDI سعة 6.0 لتر و ينتج قوة توصل حتى إلى 500 حصان زادا عزم دوران قوي ياسر يوصل إلى 1000 nm حتى التسارع متاعها من 0 إلى 100 كم/ساعة في حوالي 5.5 ثوانٍ
    الكرهبة دجينا بنضام دفع رباعي 4*4 مع (boite de vitesse automatique ) و سرعتها توصل حتى 250 كم/ساعة

    التصميم الخارجي و الداخلي: تتميز الكرهبة بمظهر رياضي فاخر (lux et sport) مع عجلات كبار في الحجم مع أضوار قدامين لاد (led)
    و من داخل فاها كراسي من الجلد الفاخر تتحكم في وضعية الجلوس autu زادا الكراسي يسخنو و يبردو مع إكرونات لأكثر كونفور لراكب
    الكرهبة فاها زاد أنظمة تعاون السائق على السياقة كيما كميروات و رادر و فيها ABS ESP و برشا AIR BAG




    كيما حكينا على الإجابيات ل audi Q7 فيها حاجات سلبية بطبيعة الحال الكمال لله بالرغم من إنو الكرهبة تقدم أداء عالي وفخامة عالية إلا أن عندها بعض السلبيات التي قد تؤثر على قرار الشراء إذا كنت ناوي تشراها، أول حاجة سعرها المرتفع إلي يعتبر سومها غالي برشا سواء في الشراء أو الصيانة نظرا للتكنولوجيا المتقدمة والمحرك الكبير إلي تملكو السيارة هاذي قد يخلاها خيار غير مناسب لليلوجو على سيارة أكثر اقتصادية
    في استهلاك الوقود رغم إلي محرك الديزل يوفر كفاءة باهية إلا أن المحرك V12 يستهلك كميات كبيرة من المازوط مقارنة بمحركات الديزل الأصغر أو المركبات الهجينة، خاصة في المدينة أو عند القيادة في ظروف قاسية.
    حجم الكرهبة الكبير ينجم يصعب على السائق من قيادتها في المناطق الضيقة أو أثناء الوقوف في أماكن محدودة. كما يمكن أن يخلي المجاوزة في الشوارع المزدحمة صعيب شوي.
    قطع الغيار الخاصة بموتور V12 قد تكون غالية برشا، بالإضافة إلى أن الصيانة الدورية لزمها متخصصين ومراكز صيانة معتمدة، مما يزيد من تكاليف الصيانة.
    نظرًا لأنها نسخة محدودة ومخصصة، قد يكون من الصعب العثور على طرازات V12 TDI في بعض الأسواق، وتنجم تكون فما قيود على توفر قطع الغيار أو خدمات ما بعد البيع. توزن الكرهبة برشا يينجم يؤثر على الأداء الديناميكي، خصوصًا كي تسوق في المود سبور.
    على الرغم من هذه السلبيات، تبقى Audi Q7 V12 TDI خيارباهي برشا للي يلوج على سيارة تجمع بين الفخامة والأداء لكن مع تحمل تكلفة متاعها الكبيرة الشريكة متاع audi عملو تجربة الكرهبة تكر في طيارة و نجحت التجرة هذا دليل على قوة الكرهبة و إنشاء الله ربي يكسب الناس الكل ​


    اللهم صلّ صلاة كاملة وسلّم سلاماً تاماً على سيدنا محمد النبي الأميّ الذي تنحل به العقد، وتنفرج به الكرب، وتُقضى به الحوائج، وتنال به الرغائب وحسن الخواتم، ويستسقى الغمام، وعلى آله وصحبه عدد كل معلوم لله.
يعمل...
X