إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Bmw m5 cs 2022

تقليص
X
 
  • تصفية انتقائية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Bmw m5 cs 2022

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اليوم باش نحكو على الوحش البافاري و اقوى انواع السيارات على الاطلاق
    عندما تبدع البي ام دبليو و تخرجلنا السيارة الأعلى قوتاً للنسخة الإنتاجية امن سيارات M5
    تعتمد ميكانيكياً البي ام دبليو​ في سياراتها الجدد 2022 على محرك V8 مكون من 8 اسطوانات سعة 3،3 لتر يصدر منه قوة 627 حصان.
    و 750 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .
    ​تعمل السيارت الرعب هذي بنظام دفع كلي للعجلات و تنجم تعمل نظام دفع خلفي للعجلات عند وضعية دريفت مود.
    من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 2،9 ثانية.
    تتميز سيارة M5 CS 2022 جديدة بحصولها على دفرنشل من M Power ، ونظام دفع كلي قابل للتحديد تماماً مثل M5 القياسي ، يحتوي على وضعية 4WD و 4WD Sport بالإضافة إلى وضع 2WD المناسب لاستعراضات الدريفت .
    على سبيل الحاجات الي خلوها من اسرع السيارات و قوة أكبر تم تجهيزها بعدد من الأجزاء الكاربون فايبر تتضمن ؛ غطاء المحرك ، والسقف ، والجناح الأمامي ، وأغطية المرايا ، ومشتت الهواء ، والجناح الخلفي . لم تتوقف الشركة عند هذا الحد حيث قاموا أيضاً بإزالة بعض عزل الصوت لتقليل الوزن بشكل إضافي ، وبفضل هذه التغييرات يقل وزن سيارة M5 CS 2022 جديدة بمقدار 104 كيلوغرام مقارنة مع بي ام دبليو M5 كومبيتشن .
    او باش يلقو الي باش يشرو الوحش هذا في المقصورة مقاعد أمامية رياضية من ألياف الكربون مع شعارات M5 مضيئة ، وهي مغلفة بجلد ميرينو الأسود وتتميز بلمسات حمراء وخياطة متباينة باللون الأحمر ومساند للرأس مع خريطة مطبوعة عليها شكل حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة مقاعد أمامية رياضية من ألياف الكربون مع شعارات M5 مضيئة ، وهي مغلفة بجلد ميرينو الأسود وتتميز بلمسات حمراء وخياطة متباينة باللون الأحمر ومساند للرأس مع خريطة مطبوعة عليها شكل حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة .
    و مقود سيارة M مكسو بالكنتارا وبدل شفتر من الكربون فايبر ، وشاشة قياس 12،3 إنش ، وشاحن لاسلكي للهاتف الذكي ونظام صوتي من هارمون كاردون .
    و سوم السيارت هذي في تونس 3 108,88 Dinar tunisien

    ​​​



يعمل...
X