السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جاتنا kia optima 2.0GDI

مولاها قال تيراج متعها طايح و الكرهبا ماتجاوبش جملا جيت نشوف في التابلو ما فمي حتى تموان يشعل.
اليوم جاتنا kia optima 2.0GDI
مولاها قال تيراج متعها طايح و الكرهبا ماتجاوبش جملا جيت نشوف في التابلو ما فمي حتى تموان يشعل.
هيا خدمة الكرهبة باش نجرب و نشوفها:
الكرهبة تخدم و المتور راكح جوه باهي في الرولنتي اما كيف نحط رجلي على اكسلرتور يغط و يجي باش يسكت.
هيا جبت ماشين الدياقنستيك(maxiSys MS908)

في الدياقنستيك ما خرجنا حتى كود ديفو انا كاميكاني
عندي حاجتين يلزم نثبت فيهم:
1: ينجم يكون بريسيون إيسونس ضعيفة(pression essence)
2:فما إنسداد في الفيلتر ابارتكيل(filtre a particule)
انا باش نبدأ بل الفيلتر أبارتكيل نشوفه مسكر ولا لا
باش نثبت فيه يلزمني نستعملjeu de pression d'échappement

نحية السوند وركبة adaptateur

مرحلة 1 نقيس البريسون فيralenti 900t/m
مرحلة2 نقيس في 2500t/m
انا خدمة الموتور والبريسيون طالعة لفوق 3psi في900 t/m توا بديت نوصل للبروبلام

تو باش نكمل نحصر الإنسداد وين بضبط
حتيط الكرهبة على البون و طالعتها باش ناحي الفيلتر ابارتكيل و نثبت
نلقاه مكسر و مسكر ligne d'échappement

هايا كملة فرغته و نضفته مؤقتا لينشوف الديفو تناحا ولا
و عودة راكبة الفيلتر ابارتكيل و سوند و إشابمون خادمة الكرهبة باش نجربها و نشوف
الحمد للله الديفو تنحى و رجعة الكرهبة تجاوب و رجع التيراج احسن من قبل و تأكدة من عملية الإحتراق خاتر الفيلتر يتسد من أسباب و الحمد لله كل شي بخير
هيا جبت ماشين الدياقنستيك(maxiSys MS908)
في الدياقنستيك ما خرجنا حتى كود ديفو انا كاميكاني
عندي حاجتين يلزم نثبت فيهم:
1: ينجم يكون بريسيون إيسونس ضعيفة(pression essence)
2:فما إنسداد في الفيلتر ابارتكيل(filtre a particule)
انا باش نبدأ بل الفيلتر أبارتكيل نشوفه مسكر ولا لا
باش نثبت فيه يلزمني نستعملjeu de pression d'échappement
نحية السوند وركبة adaptateur
مرحلة 1 نقيس البريسون فيralenti 900t/m
مرحلة2 نقيس في 2500t/m
انا خدمة الموتور والبريسيون طالعة لفوق 3psi في900 t/m توا بديت نوصل للبروبلام
تو باش نكمل نحصر الإنسداد وين بضبط
حتيط الكرهبة على البون و طالعتها باش ناحي الفيلتر ابارتكيل و نثبت
نلقاه مكسر و مسكر ligne d'échappement
هايا كملة فرغته و نضفته مؤقتا لينشوف الديفو تناحا ولا
و عودة راكبة الفيلتر ابارتكيل و سوند و إشابمون خادمة الكرهبة باش نجربها و نشوف
الحمد للله الديفو تنحى و رجعة الكرهبة تجاوب و رجع التيراج احسن من قبل و تأكدة من عملية الإحتراق خاتر الفيلتر يتسد من أسباب و الحمد لله كل شي بخير