الرانج روفر سبورت L494 model 2020 اللي معروفة كيما كراهب الرانج الكل بتصميمها الراقي و الضخم و قوة محركها le moteur diesel TDV6 avec deux rangées de 3 cylindres و كل cylinder فيه 4soupape commandes par 2 arbre à cames و الكرهبة تتمتع ب 2 turbocompresseur اللي تخلي ال moteur يعطي إجابة سريعة في زيادة السرعة و الturbo principaleيدور وحدو في ريجيم اقل من 2800tr/min حتى لين يخدم معاه turbo secondaire في ريجيم يفوت 2800tr/min ،
و système de distribution et de filtration de l'air d'admission مجهز ب deux conduits d'air sale , 2 filtres à air, 2 conduit d'air , 2turbocompresseurs , des conduits d'air suralimentation , soupape d'air de suralimentation, papillon électrique, intercooler , 2 collecteur admission et conduit EGR basse pression
كيما تتمتع زدا ب système d'injection de carburant a rampe commune haute pression و مل خصايص بتاعو ال HP d'injection توصل ل 2000 bar اللي يكبر performances ال moteur
كيما يتمتع ب système d'injection variable بش نتحصلو على احسن combustion في الظروف الكل
كيما نذكرو ال transmission Automatique (zf 8HP 70) ب 8 vitesses ال commande متعها électrique و Actionne hydraulique و متستحقش حتى entretien و زيتها zf ميتبدلش
و مع هذا الكل التكنولوجيا المتطورة في les options d'habitacle اللي يحرص على راحة السائق (كل الإبتكارات الجديدة في راحة و رفاهية السائق متوفرا فيها ) و بما فيهم ال assistance de stationnement
و اكثر حاجة مميزة فيها انو برغم حجمها الكبير و قوة المحرك ، تتمتع ب suspension متطورة برشاا تتلها برشا بأمان السائق و حتى في سرعة عالية ختر فيها suspension pneumatique hydraulique
و فيها système terrain response يتحكم فيه السائق و الا تنجم الكرهبة تحددو وحدها automatiquement و فيه 7 modèles :
Pynamique , Eco , Confort , Herbe gravier neige , Boue/ornières , Sable , Roches و حسب رايي ال RRS كرهبة شبه متكملة بصفتها كرهبة رياضية ب Motorisation قوية و فيها confort d'habitacle مدقق ياسر ، كيما نلقاو فيها تكنولوجيا جديدة تعاون على القيادة و تحافظ على سلامة السائق
و شخصيا اكثر حاجة تعجبني فيها انو كل Module في الكرهبة عندو des calculateurs متاعو وحدهم ، و حتى في ال suspension العجل مهوماش مربوطين ببعضهم كيما نراو في الصورة
اما الحاجة الخايبة اللي فيها انو كرهبا كيما هاذي في اغلبية الاحوال اللي بش يشريها يحب يستغل قوة moteur بتعها و سرعتها صحيح اللي الكرهبا بش تعطيه القوة و الثبات و السلامة اللي حاشتو بيها اما فيسع ما تسخن و برشا من قطيعها فيسع ما يفسدو و بما انو سومها يااسر غالي بصفة خيالية donc تصليحها و قطيعها ياسر غاليين و كمل مع نظامها المعقد و انو حتى appareil de diagnosticلا تنجم تقراها donc يفرضوا عليك بش تصلحا كان في ديار ال Range Rover
و système de distribution et de filtration de l'air d'admission مجهز ب deux conduits d'air sale , 2 filtres à air, 2 conduit d'air , 2turbocompresseurs , des conduits d'air suralimentation , soupape d'air de suralimentation, papillon électrique, intercooler , 2 collecteur admission et conduit EGR basse pression
كيما تتمتع زدا ب système d'injection de carburant a rampe commune haute pression و مل خصايص بتاعو ال HP d'injection توصل ل 2000 bar اللي يكبر performances ال moteur
كيما يتمتع ب système d'injection variable بش نتحصلو على احسن combustion في الظروف الكل
كيما نذكرو ال transmission Automatique (zf 8HP 70) ب 8 vitesses ال commande متعها électrique و Actionne hydraulique و متستحقش حتى entretien و زيتها zf ميتبدلش
و مع هذا الكل التكنولوجيا المتطورة في les options d'habitacle اللي يحرص على راحة السائق (كل الإبتكارات الجديدة في راحة و رفاهية السائق متوفرا فيها ) و بما فيهم ال assistance de stationnement
و اكثر حاجة مميزة فيها انو برغم حجمها الكبير و قوة المحرك ، تتمتع ب suspension متطورة برشاا تتلها برشا بأمان السائق و حتى في سرعة عالية ختر فيها suspension pneumatique hydraulique
و فيها système terrain response يتحكم فيه السائق و الا تنجم الكرهبة تحددو وحدها automatiquement و فيه 7 modèles :
Pynamique , Eco , Confort , Herbe gravier neige , Boue/ornières , Sable , Roches و حسب رايي ال RRS كرهبة شبه متكملة بصفتها كرهبة رياضية ب Motorisation قوية و فيها confort d'habitacle مدقق ياسر ، كيما نلقاو فيها تكنولوجيا جديدة تعاون على القيادة و تحافظ على سلامة السائق
و شخصيا اكثر حاجة تعجبني فيها انو كل Module في الكرهبة عندو des calculateurs متاعو وحدهم ، و حتى في ال suspension العجل مهوماش مربوطين ببعضهم كيما نراو في الصورة
اما الحاجة الخايبة اللي فيها انو كرهبا كيما هاذي في اغلبية الاحوال اللي بش يشريها يحب يستغل قوة moteur بتعها و سرعتها صحيح اللي الكرهبا بش تعطيه القوة و الثبات و السلامة اللي حاشتو بيها اما فيسع ما تسخن و برشا من قطيعها فيسع ما يفسدو و بما انو سومها يااسر غالي بصفة خيالية donc تصليحها و قطيعها ياسر غاليين و كمل مع نظامها المعقد و انو حتى appareil de diagnosticلا تنجم تقراها donc يفرضوا عليك بش تصلحا كان في ديار ال Range Rover