إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ال a220 cdi

تقليص
X
 
  • تصفية انتقائية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ال a220 cdi


    أعجبة بسيارتها المرسيدس على أن المضخة السوداء لديها أكثر من مستقبل ، وقد استثمرت بشكل كبير في محركات جديدة ذكية ونظيفة باش تعاون في التخلص من ماكلت الوقود الي ياسر . لذلك صنعة ال A220d. يعمل بمحرك توربوديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ، مما يؤدي إلى تطوير أرقام دقيقة. يمكنك الحصول على 187 حصانًا و 295 رطلاً قدمًا - وهي مواصفات Golf GTD ، فتحة فتحة تعمل بالديزل. هناك الكثير من الابتكارات الرائعة المحتملة في الفئة A - التنقل بتقنية الواقع المعزز ، والمساعدة الصوتية ، وغير ذلك الكثير. لا يبدو الأمر وكأنهم جميعًا يعملون معًا بشكل متناغم حتى الآن. على الأقل ، يوجد الآن محرك وعلبة تروس.
    A220d يستخدم محرك الديزل الجديد من مرسيدس ، والذي يحمل الاسم الرمزي OM654. إنها مليئة بالاحتكاك المنخفض ، وتوفير الوزن ، والأفكار عالية الكفاءة بما في ذلك طلاء الأسطوانة المقروص من سيارة لويس هاميلتون F1 ، على ما يبدو. مقارنة بمحرك الديزل القديم سعة 2.1 لتر في الجيل الأخير من سيارات بنز ، فإن هذا كشف. لم يعد الضغط على دواسة الوقود مصحوبًا بموسيقى تصويرية مثل أن المحرك يحاول تفكيك نفسه باستخدام المطارق ،
    ولكن إذا كانت قوة الديزل أمرًا ضروريًا ، فهناك 220 CDI ، والذي يتوفر فقط في AMG Sport بل وحتى مستويات القطع الرياضية "Engineered by AMG".ولكن إذا كانت قوة الديزل أمرًا ضروريًا ، فهناك 220 CDI ، والذي يتوفر فقط في AMG Sport بل وحتى مستويات القطع الرياضية "Engineered by AMG"
يعمل...
X