إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Mercedes-Benz GLE 2020

تقليص
X
 
  • تصفية انتقائية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Mercedes-Benz GLE 2020

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	355013_2020_Mercedes-Benz_GLE-Class.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	108.7 KB  الهوية:	3659


    لجيلها الرابع ، تعيد مرسيدس بنز اختراع وسيطها من مصد إلى آخر. استنادًا إلى النظام الأساسي المسمى Modular High Architecture (MHA) والمدعوم بمحركين جديدين ، يتبع هذا الإصدار على خطى أختها الكبرى ، مرسيدس-بنز الفئة S ، ويحاول دفع حدود التكنولوجيا من أجل رفع مستوى توقعات المستهلك.

    سيتم تقديم نوعين مختلفين. أولاً ، محرك GLE 350 ، يعمل للمرة الأولى بمحرك توربو رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع قدرة حصانية تبلغ 255 حصانًا وعزم دوران يبلغ 273 رطلًا. والثاني هو GLE 450. سيأتي قياسيًا مع محرك جديد بسعة ست أسطوانات ثنائية المحرك سعة 3.0 لتر ، مقترن بنظام هجين صغير بقوة 48 فولت. تعلن الشركة المصنعة عن قدرة إجمالية تبلغ 362 حصانًا وعزم دوران يبلغ 369 رطلًا. بالطبع ، كما كان الحال دائمًا منذ أول ML في عام 1997 ، فإن نظام الدفع الرباعي 4MATIC قياسي.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	355024_2020_Mercedes-Benz_GLE-Class.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	115.3 KB  الهوية:	3660


    من بين التطورات التكنولوجية المتاحة في GLE 2020 ، نظام تعليق مبتكر قابل للضبط تسميه مرسيدس بنز E-Active Body Control.
    من المسلم به أنه من الشائع أن يتم تجهيز سيارات الدفع الرباعي الفاخرة بمثل هذا العائق ، ولكن تعليق GLE يفوق نظام منافسيها لأنه يمكن ضبط ارتفاع كل عجلة بشكل مستقل ، وفقًا لظروف الطريق.

    من بين أشياء أخرى ، هناك وضع قيادة ممتع على الطرق الوعرة يستبعد السيارة لمساعدتها على التخلص من الثلج أو الرمال! على الرغم من أن الوضع أصبح غريبًا للوهلة الأولى ، إلا أن مهندسي مرسيدس بنز يدعون أن هذا النظام متفوق بشكل واضح على أوضاع القيادة على الطرق الوعرة التي تتم إدارتها فقط عن طريق الفوارق والفرامل المانعة للانغلاق.
    بالإضافة إلى البراعة المغامرة لسيارات الدفع الرباعي ، يتعطل التعليق الجديد في الوضع الرياضي لتحسين المعالجة. إنه يميل حول الزوايا ، يشبه إلى حد ما المتزحلق ، مما يمنح GLE ديناميكية قيادة واضحة

    من ناحية أخرى ، الأسطوانة الستة سلسة بدقة. إنها قوية بما يكفي وتصدر نغمة لطيفة ومخملية ، فهي تتيح لـ GLE أن تتألق حقًا كسيارات رياضية متعددة الاستخدامات فاخرة ، ناهيك عن هيكل صلب يتميز بالملاحظة فضلاً عن التعامل المستقر والرياضي في بعض الأحيان.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	355032_2020_Mercedes-Benz_GLE-Class.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	156.4 KB  الهوية:	3661


    بالعودة إلى التكنولوجيا ، سيكون من الممكن قضاء يوم كامل في التركيز على واحدة من "الحيل" العديدة لـ GLE ، مثل القيادة بشكل شبه كامل في المواقف الحضرية. ومع ذلك ، فإن الميزة الأكثر لفتا لهذه السيارة هو نظام MBUX للوسائط المتعددة ، والذي ظهر في العرض الأول على الفئة A ، والذي سيتسلل في النهاية إلى سيارات Mercedes-Benz الأخرى.

    أعظم قوة ، في MBUX ، هي تقديم ميزات جديدة ودمج التقنيات المتقدمة مع تقليل الانحرافات. بالتأكيد ، تحاول جميع شركات صناعة السيارات أن تفعل الشيء نفسه ، ولكن النتيجة في بعض الأحيان أكثر صرفاً عن أي شيء آخر. باستخدام MBUX ، يمكنك تنشيط خريطة تنقل واقعية معزز بأمر صوتي بسيط .
    يستمع نظام التعرف على الصوت بذكاء اصطناعي ، وهو أحد الجوانب العديدة للنظام ، في الوقت الفعلي ويسمح بتشغيل جميع ملحقات السيارة تقريبًا عن طريق الصوت ، مثل ستائر النوافذ الخلفية أو المقاعد الساخنة أو حتى السقف. الافتتاح.

    بالإضافة إلى ذلك ، يتعرف على كل راكب يجلس في مقصورة الركاب ويكتشف الضوضاء المحيطة ، مما يسمح لشخص ما ببدء أمر باستخدام عبارة "Hello Mercedes" حتى لو كان هناك أشخاص آخرون يتحدثون في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، MBUX لديه واجهة واضحة وجذابة وسهلة الفهم ، والتي يمكن تشغيلها إما عن طريق شاشة تعمل باللمس أو عن طريق لوحة المفاتيح. لم تعد العجلة القديمة الجيدة للنظام القديم موجودة ، ولكن تم تحسين بيئة العمل في لوحة المفاتيح بشكل كبير أثناء ترك الأزرار المادية للوصول بسرعة إلى قوائم الصوت والتصفح ، على سبيل المثال.

    باختصار ، على الرغم من أننا نشعر بخيبة أمل لعدم العثور على نسخة مكهربة من بين النطاقات ، إلا أن سيارة مرسيدس-بنز GLE لعام 2020 ترفع المستوى عندما يتعلق الأمر بتوقعاتنا بسيارات الدفع الرباعي الفاخرة


    Moteurs : 4-cylindres, 16 soupapes, turbo-diesel injection directe rampe commune,
    FAP, 1 950 cm3 & moteur électrique 100 kW avec batteries 31,2 kWh
    Transmission : intégrale permanente, automatique 9 vitesses
    Puissance (ch à tr/min) : 194 ch à 3 800 tr/min et 136 ch (320 ch en combiné)
    Couple (Nm à tr/min) : 400 Nm à 1 600 tr/min & 440 Nm (700 Nm en combiné)
    Lxlxh (m) : 4,94 x 20,1 x 1,73
    Empattement (m) : 2,93
    Poids (kg) : 2 690
    Pneumatiques : 275/55 R 19 ou 275/50 R 20
    Conso moyenne mixte/durant l’essai (l/100 km) : 1,3/3
    0 à 100 km/h : 6’’9
    Vitesse maxi : 210 km/h (160 km/h en électrique)
    Coffre (à 5/à 2) (l) : 655/1 790
    CO2(g)/malus : 34/0 €

    نقاط القوة: نقاط ضعف:

    تصميم ناجح تأخير ناقل حركة أوتوماتيكي (مع محرك رباعي الاسطوانات)
    مريحة وهادئة الداخلية المقعد الثالث الضيق
    التكنولوجيا ذات العلامات التجارية لا نسخة مكهرب

    استهلاك: 7/10
    المركبات التي اختبرناها كانت نماذج ما قبل
    الإنتاج ولم يتم إصدار أي أرقام رسمية لكندا
    لكننا بقينا أقل من 10L / 100 كلم مع GLE350 في جميع أنحاء مقالتنا.

    نظام الوسائط المتعددة: 10/10
    MBUX ثورة مع التقنيات المتقدمة ، وسهولة الاستخدام والتعرف الذكي على الصوت.

    (Performances)العروض: 7/10
    بمجرد تجهيزه بمحرك ذي ست أسطوانات ، فإن GLE سريع بما يكفي لمنحه تسارعًا مثيرًا للاهتمام. الاسطوانة الأربعة هي أيضا مرضية للغاية.

    راحة: 9/10
    تصميم داخلي مريح للغاية وواسع ، لكن المقعد الثالث ضيق قليلاً للبالغين.

    متعة القيادة: 8/10
    سيارة GLE عبارة عن سيارة دفع رباعي رشيقة لا تخشى مهاجمة منعطف حاد بسرعة.

    التقدير العام: 8/10
    يسيطر بالفعل على فئته على مخططات المبيعات ومع هذا الإصدار الجديد ، أكثر تطوراً وحداثة من أي وقت مضى ، أصبح GLE فجأة المعيار في فئته.
يعمل...
X