السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لمرة لي فاتت كلمنا client قاللنا انو طايح panne مشينالو سألناه شنية لمشكله قاللنا راي الكرهبة سخنت و سكتت، تفقدنا الماء والزيت لقيناها فارغة من الماء complètement ولينا خدمناها و صبينا الماء بطبيعة الpurge و فجأة لقينا الموتور ولا يفبري و الventillateur ولات دور 2eme vitesse (الكرهبة ياخي اول حاجة عملناها هي diagnostic و هاو rapport.
كيف شفنا ال rapport اول حاجة شكينا فيها هي البوبينات ولينا حلينا الكاج الفوقاني اللي يغطي البوبينات ب T30 و بدلنا البوبينات ال1وال4 في بلاصة ال2 و ال3 مادام متأكدين انو لاباس عليهم و بعد لاحضنا انو الديفو قعد هو نفسو donc البوبينات لاباس عليهم اما قعد الموتور يفبري بااارشا حسيناه باش يتقلع بعد جربنا نحينا البوبين 4 ياخي الموتور ركح وقتها ولينا حلينا باش نتفقدو البوجيات
البوجيات مسخين ولينا نضفناهم
تعدينا عملنا test pression بال appareil هاذي
قبل كل شيء نحينا الفيشة متع pompe de gavage و حطينا ال appareil في ال cylindre 4 في بلاصة البوجي و واحد فينا مشا يديمادي في الكرهبة و ساقو نازل على ال accélérateur au font باش تبقى ال Corp papillon ouvert و عطتنا ال résultats suivants :
اللي لاحضناه انو ال pression متع ال cylindre 1 طايحة بااارشا ولينا عرفنا انو الجوان كيلاس تحرق وقت لي سخنت الكرهبة ولات تضيع في ال pression.
Donc السيد مولا الكرهبة قال باش يشري موتور جديد 1.6 vti
لمرة لي فاتت كلمنا client قاللنا انو طايح panne مشينالو سألناه شنية لمشكله قاللنا راي الكرهبة سخنت و سكتت، تفقدنا الماء والزيت لقيناها فارغة من الماء complètement ولينا خدمناها و صبينا الماء بطبيعة الpurge و فجأة لقينا الموتور ولا يفبري و الventillateur ولات دور 2eme vitesse (الكرهبة ياخي اول حاجة عملناها هي diagnostic و هاو rapport.
كيف شفنا ال rapport اول حاجة شكينا فيها هي البوبينات ولينا حلينا الكاج الفوقاني اللي يغطي البوبينات ب T30 و بدلنا البوبينات ال1وال4 في بلاصة ال2 و ال3 مادام متأكدين انو لاباس عليهم و بعد لاحضنا انو الديفو قعد هو نفسو donc البوبينات لاباس عليهم اما قعد الموتور يفبري بااارشا حسيناه باش يتقلع بعد جربنا نحينا البوبين 4 ياخي الموتور ركح وقتها ولينا حلينا باش نتفقدو البوجيات
البوجيات مسخين ولينا نضفناهم
تعدينا عملنا test pression بال appareil هاذي
قبل كل شيء نحينا الفيشة متع pompe de gavage و حطينا ال appareil في ال cylindre 4 في بلاصة البوجي و واحد فينا مشا يديمادي في الكرهبة و ساقو نازل على ال accélérateur au font باش تبقى ال Corp papillon ouvert و عطتنا ال résultats suivants :
اللي لاحضناه انو ال pression متع ال cylindre 1 طايحة بااارشا ولينا عرفنا انو الجوان كيلاس تحرق وقت لي سخنت الكرهبة ولات تضيع في ال pression.
Donc السيد مولا الكرهبة قال باش يشري موتور جديد 1.6 vti