السلام عليكم اليوم لدينا سيارة Peugeot 508 2.0 محرك BlueHDi هو اسم تقنية حصرية للتحكم في تلوث الديزل تم نشرها في جميع أنحاء مجموعة بيجو منذ عام 2013 ، والتي كانت موضوع حوالي مائة براءة اختراع مقدمة من PSA Peugeot Citroën: تقنية جديدة لمعالجة انبعاثات أكاسيد النيتروجين (NOx) من مركبات الديزل.
و بفضل شكلها المنخفض والديناميكي ، والواجهة الأمامية الجريئة وأسلوبها القوي والحاد ، تفتح سيارة بيجو 508 الجديدة الأعلى في فئتها حقبة جديدة من الأناقة والرياضة تعزز خطوطها المنحوتة وشبكها الأنيق وتوقيعها الضوئي الجديد روحها الجريئة والمبتكرة.
و يتميز محرك الديزل BlueHDI بكفاءة أفضل من محرك البنزين في الأداء ، تستهلك وقودًا أقل بحوالي 25٪ ، وهو ما يتوافق مع انخفاض في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بحوالي 15٪.
و كذلك يحتوي على العديد من التقنية مكافحة التلوث مثل FAP مع العلم ان Peugeot اول من أستعمله في عام 2000 على سيارة 607 ، و كذالك يحتوي على نظام EGR و catalyseur SCR الذي يعمل ب ADBLUE و هذا النضام يساعد على تخفيظ نسبة NOX في العادم
و يوجد 2.0 150ch 370nm BlueHDI
2.0 BlueHDi 180ch 440nm
و هذا المحرك متكون من
C'est un moteur 4 cylindre double arbre à came à 4 soupapes par cylindre a injection directe et un système de rampe commune de 3eme génération délivre une pression de 2000 bars et suralimenté avec turbo à géométrie variable et intercooler
و كذالك هذا المحرك يتوافق الآن مع معيار Euro 6
مع العلم ان هذا المحرك بدء العمل به في أواخر عام 2013 و لحد الآن لا يوجد به اعطال إلا في نضام ADBlue
و حسب رؤية هذه السيارة تساعد جميع الاشخاص الشباب و الكبار بفضل شكلها .
و بفضل شكلها المنخفض والديناميكي ، والواجهة الأمامية الجريئة وأسلوبها القوي والحاد ، تفتح سيارة بيجو 508 الجديدة الأعلى في فئتها حقبة جديدة من الأناقة والرياضة تعزز خطوطها المنحوتة وشبكها الأنيق وتوقيعها الضوئي الجديد روحها الجريئة والمبتكرة.
و يتميز محرك الديزل BlueHDI بكفاءة أفضل من محرك البنزين في الأداء ، تستهلك وقودًا أقل بحوالي 25٪ ، وهو ما يتوافق مع انخفاض في انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بحوالي 15٪.
و كذلك يحتوي على العديد من التقنية مكافحة التلوث مثل FAP مع العلم ان Peugeot اول من أستعمله في عام 2000 على سيارة 607 ، و كذالك يحتوي على نظام EGR و catalyseur SCR الذي يعمل ب ADBLUE و هذا النضام يساعد على تخفيظ نسبة NOX في العادم
و يوجد 2.0 150ch 370nm BlueHDI
2.0 BlueHDi 180ch 440nm
و هذا المحرك متكون من
C'est un moteur 4 cylindre double arbre à came à 4 soupapes par cylindre a injection directe et un système de rampe commune de 3eme génération délivre une pression de 2000 bars et suralimenté avec turbo à géométrie variable et intercooler
و كذالك هذا المحرك يتوافق الآن مع معيار Euro 6
مع العلم ان هذا المحرك بدء العمل به في أواخر عام 2013 و لحد الآن لا يوجد به اعطال إلا في نضام ADBlue
و حسب رؤية هذه السيارة تساعد جميع الاشخاص الشباب و الكبار بفضل شكلها .