إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نظام حقن الوقود الديزل بتحكم كهربائي - الكتروني

تقليص
X
 
  • تصفية انتقائية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نظام حقن الوقود الديزل بتحكم كهربائي - الكتروني

    المعلومة لازم نفهومها هي أنواع عملية الاحتراق تتأثر برشا حجات هي :توقيت بدئية الحقن،الكمية متع المازوط المحقون،وقتاش من غازات العادم التي راجع لغرفة الاحتراق و ضغط شحن الهواء الداخل الموتور .احسن حاجة كي يكون الموتور يستهلك اقل نسبة من الوقود و أعلى قدرة المحرك و بطبيعة منساوش العادم لازمو خالي من الدخان و الملوثات .ومادمنا حكينا على العادم و النبعاثات و الملوثات فقط تم تطوير محركات الديزل. خلال السنوات الأخيرة أصبحت الشركات الديزل تصنع السيارات وتنتج محركات من ناحية الضوضاء و تلوث البيئة.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	 
مشاهدات:	0 
الحجم:	51.8 KB 
الهوية:	5528
    • تطوير أنظمة حقن الديزل ذات التحكم الكهربائي -الكتروني:
    كان تطور التقني المذهل الذي شمل جميع المجالات في حياتنا هذه الفترة القصيرة من الزمن،تأثير الكبير على تطور أنظمة حقن الديزل،كذلك المحافظة على البيئة و التي تمثل عوادم السيارات خطر سلامة الارض و صحة الإنسان، تحققت نجاحا ت كثيرة جدا لهذه الأنظمة ،مما أجبر شركات إنتاج محركات السيارات على الاستخدام هذه الأنظمة في محركات سيارات الركوب الصغيرة و محركات الشاحنات صغيرة و كبيرة .


    ​​​​​
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	_64960_176.jpg  مشاهدات:	20  الحجم:	95.1 KB  الهوية:	5530


  • #2
    رابط المقال:

    تتأثر عملية الاحتراق في محركات الديزل بعدة عوامل وهي، توقيت بدء الحقن، كمية الوقود المحقون، كمية غازات العادم الراجعة وضغط شحن الهواء الداخل إلى المحرك،

    تعليق

    يعمل...
    X