إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Moteur 1.9dCi 130 CH.DIN

تقليص
X
 
  • تصفية انتقائية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Moteur 1.9dCi 130 CH.DIN

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ليوم بش نحكو على موتور ديزل1.9 dCi 130 CH.DIN المطور من عند شركة رينو الفرنسية
    • يتمتع المحرك بقوة أداء عالية و كفاءة مشكور برشا و موجود في برشا كراهب كيما نيسان.
    • توصل قوة متاعو ل 130 حصان مع تورك يوصل لل 300 نيوتن ماتر مع علبة سرعة 6 فيتاس .
    • محرك إقتصادي بالرغم من القوة الي فيه مع إستهلاك يوصل ل 6 لتر في 100 km خاطر فيه نظام الحقن المباشر Bosch Commain Rail إلي يساهم في إنبعاثات أقل و يكون صديق للبيئة
    • مزود بتيربو كبير و فيه مبرد هواء(Intercooler) و pompe a eau auxiliaire خاصة للتيربو إلي يخليه من أقوى المحركات مقارنة بالمحركات في نفس generation

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	download (6).jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	11.8 KB  الهوية:	10031 اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	download (7).jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	5.7 KB  الهوية:	10032
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	download (8).jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	6.6 KB  الهوية:	10033
    بالنسبة للعيوب إلي فيه:
    • نبدو بالمشاكل في les injecteurs حساسين برشا كيف ما تصبش الديزل المنصوح بيه (Gasoil sans souffre) تولي فما مشاكل في الديماراج و في الأداء و يولي فما دخان و sur consommation
    • مشاكل في للتيربو خاطر تيربو كبيرة يستحق برشا هواء و تبريد خاطر يسخن برشا و كيف ما نستعملوش الزيت المنصوح بيه و منعلموش الصيانة الدورية و نبدلو les filters تولي فما برشا مشاكل فيه
    • نظام EGR و نظام البيئة FAP ( Filtre a particule) ديما تصير فيهم مشاكل بسبب qualite متاع الوقود إلي يخلي الموتور ما يوفرش القوة و التسارع متاعو لكل و يفقد الأداء متاعو يولي لازم صيانة دورية. لأنظمة البيئة لتفادي مشاكل نظام البيئة.

    يعتبر محرك 1.9 dCi محرك جيد من حيث الأداء و كفاءة الوقود، لكن لازم يكون فما صيانة دورية منتظمة لتجنب عديد المشاكل.


    التعديل الأخير تم بواسطة Hany Mbarki; الساعة 16-01-25, 11:20.
يعمل...
X