فان هذه السيارة تتمتع بفئتين مختلفين من حيث التجهيزات و هم Basic و Highline و قد تحمل golf 7 محرك قوي سي سيTSI 1400 مكون من 4 cylindres و مزود بشاحن توربيني لتبلغ قوته الاجماليه 140 cheveaux و عزم اقصى قدره 250 نيوتن متر عند 3500 دوره للمحرك و ينقل الحركة الى الاطارات الامامية من خلال ناقل حركة ذا 7 سرعات DSG و تستطيع الاندفاع من وضع الثبات و حتى سرعة 100 كم/ساعة خلال 8.4 ثانية و تصل سرعتها القصوى الى 212 كم/ساعة.
المحركات:
الديزل :
- محرك 4 اسطوانات بسعة 1.6 لتر 110 حصان و بمعدل استهلاك وسطي 3.9 لتر لكل 100 كم.
- محرك 4 اسطوانات بسعة 2.0 لتر 150 حصان و بمعدل استهلاك وسطي 4.4 لتر لكل 100 كم.
- محرك 4 اسطوانات بسعة 2.0 لتر 184 حصان و بمعدل استهلاك وسطي 4.5 لتر لكل 100 كم.
البنزين :
- محرك 4 اسطوانات بسعة 1.2 لتر 105 حصان و بمعدل استهلاك وسطي 4.9 لتر لكل 100 كم.
- محرك من 4 اسطوانات بسعة 1.4 لتر 122 حصان و بمعدل استهلاك وسطي 5 لتر لكل 100 كم.
- محرك من 4 اسطوانات بسعة 1.4 لتر 150 ACT حصان و بمعدل استهلاك وسطي 4.7 لتر لكل 100 كم.
- محرك من 4 اسطوانات بسعة 2.0 لتر 300 حصان و بمعدل استهلاك وسطي 7.1 لتر لكل 100 كم.
2012
العرض العالمي الأول في ماي في برلين
تسليم أول سيارة من جولف Mk7 في نوفمبر
2013
إطلاق طرازات golf 4 MOTION
إطلاق golf GTI
إطلاق golf GTD
إطلاق golf VARIANT
إطلاق golf R- العرض العالمي الأول في سبتمبر في فرانكفورت في (IAA).
2014
إطلاق golf الكهربائية (GOLF-e ).
إطلاق golf GTE (العرض العالمي الأول في مارس في جنيف).
تحتفل volkswagen بمرور 40 عامًا على golf في مارس في فولفسبورج
إطلاق golf SV
لاول مرة من golf Variant R
2015
إطلاق golf GTI Clubsport
إطلاق golf GTD Variant (العرض العالمي الأول في مارس في جنيف)
عرض النموزج الإختباري من R Connect ) golf) و (R touch ) يناير في CES في لاس فيجاس
2016
تحتفل volkswagen بـ 40 عامًا من golf GTI في نوربورغرينغ في فيفري
إطلاق (golf (GTI Clubsport S
2017
تحديث خط الإنتاج
تحديث golf Sportsvan
2018
العرض العالمي الأول GTI TCR في Wörthersee ملتقي (النمسا) في ماي.
2019
إطلاق golf GTI TCR
أحد أهم ما يجعل قيادة golf تجربة فريدة هي عجلة القيادة الخاصة بها والتي تحمل تصميماً خاصاً يختلف عن باقي السيارات بما فيها باقي سيارات volant ,Volkswagen غير دائري بالكامل مما يجعل التحكم بها أسهل خاصة في الإلتفاف الكامل وركن السيارة، كما أن Power Steering" les capteurs" تعمل بشكل ممتاز، فعند محاولة ركن السيارة تجد أنها خفيفة الحركة بشكل كبير عكس ما ستجده علي السرعات العالية من أجل تحكم مثالي.
بالرغم من معرفتي بأن Volkswagen تقدم السيارات الأكثر أماناً في العالم، إلا أن golf قد إستطاعت أن تقدم لي سبباً أخر لأنبهر بها من جديد، بالثبات الكبير والتماسك الذي تشعر به أثناء قيادة السيارة علي السرعات العالية وأثناء وضعها في مواقف مفاجأة مثل الوقوف المفاجئ أو المناورة أثناء الفرملة، وذلك بفضل تزويدها بعدة أنظمة للأمان مثل نظام الفرامل المانعة للإنغلاق ABS بالإضافة لأحد الأنظمة بالغة الأهمية وهو ESP والذي يقوم بالتحكم في ثبات السيارة بتفعيل الفرامل لإطارات معينة وقت الحاجة لتعديل مسار السيارة بشكل إليكتروني حتي لا تنزلق السيارة أو تنحرف عن مسارها، ونظام ASR الذي يمنع إلتفاف الإطارات حول نفسها أثناء التسارع لعدم إهدار قوة المحرك أو إفساد الإطارات.
بالإضافة لذلك يتم تجهيز golf 7 بوسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، ووسادتي أمان علوياً للركاب بالمقاعد الأمامية والخلفية بالإضافة لوسائد هوائية جانبية للركاب بالمقاعد الأمامية، بالإضافة لتزويدها بأحد أهم مواصفات الأمان في الوقت الحالي وهو مانع السرقة الإليكتروني Immobilizer الذي يمنع تشغيل المحرك بدون المفتاح الأصلي للسيارة، فمن المهم أن تشعر بالأمان داخل سيارتك وهو تتميز به golf بجدارة تجعلك لا تفكر في أي شئ سوي الإستمتاع بالطريق علي أنغام النظام الترفيهي المزود بثمان سماعات وشاشة تعمل باللمس، مع إمكانية التحكم بالصوت من عجلة القيادة، ووجود مداخل AUX وSD Card
ولكن malheureseument ثما قليل من عيوب التي تعرضت لها اثناء بحثي و هي استهلاك النفط. في العديد من الموديلات ، البنزين على وجه الخصوص ، نادرًا ما يتم استخدامه في محركات الديزل ، مع ارتفاع استهلاك الزيت ، خاصة في بداية عمر المحرك في أغلب الأحيان هذا يستقر.
استهلاك الماء. تمامًا مثل الزيت ، يمكن لمحركات TSI أساسًا أن تستهلك سائل التبريد بكميات كبيرة. من الضروري بعد ذلك مراقبة رأس الأسطوانة ومضخة المياه ، والتي قد تتسرب.
صعوبة في استخدام الترس الخلفي ، وأحيانًا الترس الأول. يجب النظر في التعديل .
فان هذه السيارة تتمتع بفئتين مختلفين من حيث التجهيزات و هم Basic و Highline و قد تحمل golf 7 محرك قوي سي سيTSI 1400 مكون من 4 cylindres و مزود بشاحن توربيني لتبلغ قوته الاجماليه 140 cheveaux و عزم اقصى قدره 250 نيوتن متر عند 3500 دوره للمحرك و ينقل الحركة الى الاطارات الامامية من خلال ناقل حركة ذا 7 سرعات DSG و تستطيع الاندفاع من وضع الثبات و حتى سرعة 100 كم/ساعة خلال 8.4 ثانية و تصل سرعتها القصوى الى 212 كم/ساعة.
المحركات:
الديزل :
- محرك 4 اسطوانات بسعة 1.6 لتر 110 حصان و بمعدل استهلاك وسطي 3.9 لتر لكل 100 كم.
- محرك 4 اسطوانات بسعة 2.0 لتر 150 حصان و بمعدل استهلاك وسطي 4.4 لتر لكل 100 كم.
- محرك 4 اسطوانات بسعة 2.0 لتر 184 حصان و بمعدل استهلاك وسطي 4.5 لتر لكل 100 كم.
البنزين :
- محرك 4 اسطوانات بسعة 1.2 لتر 105 حصان و بمعدل استهلاك وسطي 4.9 لتر لكل 100 كم.
- محرك من 4 اسطوانات بسعة 1.4 لتر 122 حصان و بمعدل استهلاك وسطي 5 لتر لكل 100 كم.
- محرك من 4 اسطوانات بسعة 1.4 لتر 150 ACT حصان و بمعدل استهلاك وسطي 4.7 لتر لكل 100 كم.
- محرك من 4 اسطوانات بسعة 2.0 لتر 300 حصان و بمعدل استهلاك وسطي 7.1 لتر لكل 100 كم.
2012
العرض العالمي الأول في ماي في برلين
تسليم أول سيارة من جولف Mk7 في نوفمبر
2013
إطلاق طرازات golf 4 MOTION
إطلاق golf GTI
إطلاق golf GTD
إطلاق golf VARIANT
إطلاق golf R- العرض العالمي الأول في سبتمبر في فرانكفورت في (IAA).
2014
إطلاق golf الكهربائية (GOLF-e ).
إطلاق golf GTE (العرض العالمي الأول في مارس في جنيف).
تحتفل volkswagen بمرور 40 عامًا على golf في مارس في فولفسبورج
إطلاق golf SV
لاول مرة من golf Variant R
2015
إطلاق golf GTI Clubsport
إطلاق golf GTD Variant (العرض العالمي الأول في مارس في جنيف)
عرض النموزج الإختباري من R Connect ) golf) و (R touch ) يناير في CES في لاس فيجاس
2016
تحتفل volkswagen بـ 40 عامًا من golf GTI في نوربورغرينغ في فيفري
إطلاق (golf (GTI Clubsport S
2017
تحديث خط الإنتاج
تحديث golf Sportsvan
2018
العرض العالمي الأول GTI TCR في Wörthersee ملتقي (النمسا) في ماي.
2019
إطلاق golf GTI TCR
أحد أهم ما يجعل قيادة golf تجربة فريدة هي عجلة القيادة الخاصة بها والتي تحمل تصميماً خاصاً يختلف عن باقي السيارات بما فيها باقي سيارات volant ,Volkswagen غير دائري بالكامل مما يجعل التحكم بها أسهل خاصة في الإلتفاف الكامل وركن السيارة، كما أن Power Steering" les capteurs" تعمل بشكل ممتاز، فعند محاولة ركن السيارة تجد أنها خفيفة الحركة بشكل كبير عكس ما ستجده علي السرعات العالية من أجل تحكم مثالي.
بالرغم من معرفتي بأن Volkswagen تقدم السيارات الأكثر أماناً في العالم، إلا أن golf قد إستطاعت أن تقدم لي سبباً أخر لأنبهر بها من جديد، بالثبات الكبير والتماسك الذي تشعر به أثناء قيادة السيارة علي السرعات العالية وأثناء وضعها في مواقف مفاجأة مثل الوقوف المفاجئ أو المناورة أثناء الفرملة، وذلك بفضل تزويدها بعدة أنظمة للأمان مثل نظام الفرامل المانعة للإنغلاق ABS بالإضافة لأحد الأنظمة بالغة الأهمية وهو ESP والذي يقوم بالتحكم في ثبات السيارة بتفعيل الفرامل لإطارات معينة وقت الحاجة لتعديل مسار السيارة بشكل إليكتروني حتي لا تنزلق السيارة أو تنحرف عن مسارها، ونظام ASR الذي يمنع إلتفاف الإطارات حول نفسها أثناء التسارع لعدم إهدار قوة المحرك أو إفساد الإطارات.
بالإضافة لذلك يتم تجهيز golf 7 بوسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، ووسادتي أمان علوياً للركاب بالمقاعد الأمامية والخلفية بالإضافة لوسائد هوائية جانبية للركاب بالمقاعد الأمامية، بالإضافة لتزويدها بأحد أهم مواصفات الأمان في الوقت الحالي وهو مانع السرقة الإليكتروني Immobilizer الذي يمنع تشغيل المحرك بدون المفتاح الأصلي للسيارة، فمن المهم أن تشعر بالأمان داخل سيارتك وهو تتميز به golf بجدارة تجعلك لا تفكر في أي شئ سوي الإستمتاع بالطريق علي أنغام النظام الترفيهي المزود بثمان سماعات وشاشة تعمل باللمس، مع إمكانية التحكم بالصوت من عجلة القيادة، ووجود مداخل AUX وSD Card
ولكن malheureseument ثما قليل من عيوب التي تعرضت لها اثناء بحثي و هي استهلاك النفط. في العديد من الموديلات ، البنزين على وجه الخصوص ، نادرًا ما يتم استخدامه في محركات الديزل ، مع ارتفاع استهلاك الزيت ، خاصة في بداية عمر المحرك في أغلب الأحيان هذا يستقر.
استهلاك الماء. تمامًا مثل الزيت ، يمكن لمحركات TSI أساسًا أن تستهلك سائل التبريد بكميات كبيرة. من الضروري بعد ذلك مراقبة رأس الأسطوانة ومضخة المياه ، والتي قد تتسرب.
صعوبة في استخدام الترس الخلفي ، وأحيانًا الترس الأول. يجب النظر في التعديل .