إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأيقونة الإسكندنافية Volvo 244 GL

تقليص
X
 
  • تصفية انتقائية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأيقونة الإسكندنافية Volvo 244 GL

    السلام عليكم
    بحكم الناس اللكل حاولت تجتهد وتختار نموذج معين ك موضوع للبحث النظري لي قدمتهولنا أنا حبيت نتوجه ل موديل كلاسيكي شوية يعجبني علخر أما نحسو إندراتدد وما خذاش حقو في فترة ما
    الصانع السويدي فولفو عمل كرهبة شعبية فاخرة متاحة لكافة فئات المجتمع وقدر ينافس علامات تجارية كبيرة كيف ما البي أم والمرسيدس والأودي وغيرهم فولفو إختارت نهج تتميز فيه وهو التركيز على عنصر السلامة والأمان في تصميم سياراتها
    طول عمرها تصنف على أنها تصنع كراهب أمنة وصلبة وأكثرية مواصفات الأمان القياسية اللي موجودة اليوم إخترعتها الشركة السويدية الكرهبة هاذي بالرسمي خلت بصمة قوية ومحترمة وهذا دليل على مدى نجاحها وحب الناس لها كرهبة عائلية بإمتياز من الفئة المتوسطة
    والنقطة المهمة في مايخص الموضوع هذا بالذات إنو شركة فولفو أي إختراع يتعلق بالسلامة تعملو ما تحتكروش وتخلي براءة الإختراع مجانية لجميع شركات السيارات الأخرى فهي أول من إبتكر les ceintures de protection بثلاث نقاط تثبيت و les barres de protection على جنب في البيبان بالإضافة إلى إنو ال فولون متع الشوفور يرجع لتالي في حالة الإصطدام باش ما يضرش السأئق وما ننسوش مجموعة les airbags في ال intérieur و l'extérieur وبخلاف التحديثات الجديدة والابتكارات في كل ما يتعلق بسلامة وأمن الركاب المصنع وقتها ما لوجش برشا ك côté تصميم وإنسيابية وشكل مزيان و ومبهر ببساطة أي شخص كان يبحث على مركبة أمان وراحة ما يخممش مرتين ويختار الفولفو موديل 244 كرهبة واسعة ومرتاحة وسومها مقارنة ب قيمتها يتسمى أقل من المتوسط على قد ما كانت ممتازة وإعتمادية والحاجة الثانية إلي ما يختلفوش علاها زوز إلي الكرهبة هاذي ما تضيعش مولاها من ڨراج ل ڨراج ومن عند ميكانسيان ل عند ميكانسيان بل بالعكس les pannes متاعها قلة وين تفسد بإختصار كرهبة عملية وإعتمادية بشكل ما تتصوروش أنا نشوفها مدرعة عادي تدخل باها ل حرب وتحرر باها بلاد من كثر ما هي قوية وقادرة تتحمل مقصورتها الداخلية تخدمت ب qualité عالية وتصميم ذو طابع أوروبية كل شيء ركزو عليه في ال intérieur بعناية فائقة في أدق التفاصيل عل غرار إمكانية التخزين والتحميل فيها بسلاسة وسهولة
    ووقت نثبتو في système de suspension et direction حاجة من عالم أخر أصلا السويديين مجانين و موسوسين في نفس الوقت بكل ما يتعلق بالسلامة على قد ما يعطو قيمة وأهمية قصوى ل حياة الإنسان ديجا كانو سابقين عصرهم وعاملين ثورة في مجال الراحة أثناء القيادة وال stabilisation sur route لكن مع الأسف كراهب الفولفو سواء les marques القدم ولا الجدد بعمرهم لكانوا destinés لدول شمال إفريقيا وبالتحديد تونس نظراا لعدة أسباب منها السوم لي يعتبر غالي بعض الشيء sùrtt في الفئات ال SUV وال Berline الشبابية وما ننسوش تكلفة قطع الغيار الباهظة وال les entretiens لي تحتاج ناس سبيياليست بالتحديد وهذا العيب لي ممكن يخلي شعيبتها محدودة في بلادنا مع العلم إنه مؤخرا من هاته السنة تم تدشين showroom جديدة ل ماركة فولفو التي ستغزو السوق التونسية بالسيارات الهجينة البريميوم والفخمة

    ¤ فولفو 244 GL
    2 ؛ ترمز لل فئة الثانية
    4 ; 4 سيلاندر (en ligne)
    4 ؛ 4 أبواب
    جي ال ؛ Grand Luxe

    Type de carrosserie familiale
    Transmission boîte manuelle/auto
    Première année de production 1979
    Système d'entraînement roues motrices arrières
    Carburant diesel
    Cylindrée 2.0l
    Puissance 60kW(82 Ch DIN)
    Suralimentation aspiration de l'air
    Type de distribution simple arbre à cames en tête (SACT ou OHC)
    Système d'alimentation injection diesel Capacité du réservoir 60 litres

    Suspension avant barre anti-roulis (barre de stabilisation ou anti-dévers)

    ressorts hélicoïdaux

    suspension indépendante

    triangle inférieur

    jambe de force MacPherson

    Suspension arrière barre anti-roulis (barre de stabilisation ou anti-dévers)

    ressorts hélicoïdaux

    essieu rigide (pont-moteur ou pont rigide)

    Système de direction pignon et crémaillère
    Nombre de places 5
    Nombre de portes 4/5
    Catégorie Berline
    Équipements intérieurs Tissu, Autre
    التعديل الأخير تم بواسطة وائل السمعلي; الساعة 01-06-23, 03:28.

  • #2

    تعليق

    يعمل...
    X