بسم الله الرحمان الرحيم
الـ كانيستر هو كيف ما نقولو فيلتر فيه فحم نشيط، يخدم باش يلمّ بخار البنزين (ولا الغازوال) اللي يخرج من الخزان وقت السيارة ما تخدمش، خاصة في السخانة.
كيفاش يخدم؟
تخزين البخار: البخار يخرج من الخزان ويمشي للكانيستر، وين يتخزّن في الفحم النشيط.
وقت السيارة تخدم: فما “إلكتروفان” تفتح وتخلّي البخار يرجع للموتور.
استهلاك البخار: الموتور يستهلك البخار هذا مع البنزين، وهكا نحافظو على البيئة وما نلوّثوش الجو.
اليوم جيت باش نحكيلكم علي مشكل في كرهبة MG ZS
يا سيدي جانا ال client يتشكي من check moteur تشعل
سالناه الاسئلة كيما
وقتاش صارلك الdefaut و المتور يرعش والا لا او يخظ والا لا
اي دخلنا الكرهبة للAtelier حطينا ماكينت diagnostic باش نقراو les codes de defauts
و خرج P13A5 الي هوا الكانيستر
اول حاجة باش نعملوها نعملو test متع les fusibles wel relais لقيناهم لاباس عليهم
ثاني حاجة بدلنا الفيلتر و خرجنا عملنا essai في الكياس
ومبعد رجعنا الكانيستر و بدلنا الpompe المشكل مرجعش و هذا الي يتسمي بالdiagnostic par elimination
الـ كانيستر هو كيف ما نقولو فيلتر فيه فحم نشيط، يخدم باش يلمّ بخار البنزين (ولا الغازوال) اللي يخرج من الخزان وقت السيارة ما تخدمش، خاصة في السخانة.
كيفاش يخدم؟
تخزين البخار: البخار يخرج من الخزان ويمشي للكانيستر، وين يتخزّن في الفحم النشيط.
وقت السيارة تخدم: فما “إلكتروفان” تفتح وتخلّي البخار يرجع للموتور.
استهلاك البخار: الموتور يستهلك البخار هذا مع البنزين، وهكا نحافظو على البيئة وما نلوّثوش الجو.
اليوم جيت باش نحكيلكم علي مشكل في كرهبة MG ZS
يا سيدي جانا ال client يتشكي من check moteur تشعل
سالناه الاسئلة كيما
وقتاش صارلك الdefaut و المتور يرعش والا لا او يخظ والا لا
اي دخلنا الكرهبة للAtelier حطينا ماكينت diagnostic باش نقراو les codes de defauts
و خرج P13A5 الي هوا الكانيستر
اول حاجة باش نعملوها نعملو test متع les fusibles wel relais لقيناهم لاباس عليهم
ثاني حاجة بدلنا الفيلتر و خرجنا عملنا essai في الكياس
ومبعد رجعنا الكانيستر و بدلنا الpompe المشكل مرجعش و هذا الي يتسمي بالdiagnostic par elimination