إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مفاتيح رقمية من بوش للشاحنات تعوض المفاتيح القديمة

تقليص
X
تقليص
  •  

  • مفاتيح رقمية من بوش للشاحنات تعوض المفاتيح القديمة

    لتسهيل التحكم في مفاتيح أسطول يضم عدد كبير من الشاحنات و السائقين، ابتكرت مؤسسة بوش في بادرة الأولى من نوعها عالميا كما صرحت، نظام Perfectly Keyless الذي ينقل المفاتيح إلى الهواتف الذكية ضمن نظام سحابي.

    يقول هارالد كروجر ، رئيس قسم الإلكترونيات في بوش : "تطبيقنا الجديد يجعل من المفاتيح العادية تبدو قديمة، و يحسم إشكاليات ضياع المفاتيح أو التصرف في عدد كبير منها، و هنا تظهر النتائج الإيجابية عند إدارة عدد كبير من السائقين و أسطول الشاحنات".

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	1.jpg* مشاهدات:	2* الحجم:	24.3 كيلوبايت* الهوية:	1561

    نظام Perfectly Keyless يجمع بين تطبيق الهاتف الذكي والشاحنة عبر السحابة. عبر تطبيق، يقوم أحد الموزعين أو مدير الأسطول بتعيين شاحنة لسائق في جولته. ثم يقوم النظام بإنشاء مفتاح رقمي مخصص ومحمي وإرساله عبر سحابة إلى شاحنة السائق والهاتف الذكي.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	2.jpg* مشاهدات:	2* الحجم:	36.8 كيلوبايت* الهوية:	1562

    بمجرد أن يصل السائق، بما في ذلك الهاتف الذكي إلى شاحنته، فإن المستشعرات المدمجة في الشاحنة تلتقط الإشارة من الهاتف عن طريق وصلة لاسلكية. فقط عندما يتلاءم المفتاح في الهاتف المحمول مع القفل الرقمي في الشاحنة، يمكن فتح أبواب الشاحنة. أجهزة الاستشعار تحدد أيضا في أي لحظة يكون السائق في الشاحنة، حيث يمكن له تشغيل المحرك عندما يضغط على زر بدء التشغيل. عندما تنتهي الرحلة ويخرج السائق، تكتشف عن ذلك أجهزة الاستشعار وتغلق الأبواب تلقائيًا. في حالة تغيير تخطيط الرحلة، يتم أيضًا ضبط المفاتيح بواسطة البرنامج و إعادة توزيعها دون إضاعة للوقت أو إمكانية فقدانها مما يسبب خسارة مالية متراكمة للشركات.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.*  الإسم:	3.jpg* مشاهدات:	2* الحجم:	34.0 كيلوبايت* الهوية:	1563
      لابد من التسجيل لإضافة تعليقات.

    كلمات مفتاحية News Tag

    تقليص

    أحدث المقالات Latest Articles

    تقليص

    • مازدا تطور حلولا لمعالجة انبعاثات أكسيد النتروجين قبل تكوينها
      من SayaraPro News
      من أهم أسباب الحملات الإعلامية و السياسية على محرك الديزل و تقييده على مستوى التصنيع، الضرائب أو الجولان في بعض المدن العالمية، هو كونه ينتج كميات أكسيد النتروجين أكثر من محركات البنزين و طبعا أكثر من السيارات الهجينة و السيارات الكهربائية، و هذا راجع بالأساس إلى خصائص الاحتراق التي تميز محرك الديزل.

      محركات SkyActiv-D المصنعة من مازدا نجحت إلى حد ما في الاستغناء عن التكنولوجيا المعقدة المستخدمة في معالجات...
      19-02-19, 11:52
    • أجهزة الأوزون لتعقيم السيارات بعد إصلاحها
      من SayaraPro News
      لدعم محترفي الصيانة و الإصلاح في عمليات تطهير السيارات، تبتكر مؤسسة Texa المختصة في تصنيع أجهزة التشخيص جهاز التعقيم AIR2 SAN. تم تصميم هذه الأداة وتصنيعها في إيطاليا ، وهي مخصصة لتطهير المركبات وأماكن العمل وتضمن القضاء على البكتيريا والفيروسات. ستتوفر هذه المعدات قريبًا في السوق الأوروبية (بسعر يبلغ 740 يورو) ، ويعمل هذا الجهاز على ثلاث مراحل. ...
      10-10-20, 18:37
    • مؤسسة كورتيكو تعلن عن تقديم نصائح بخصوص استخدام مكوناتها
      من SayaraPro News
      مؤسسة كورتيكو Corteco تعتبر من أشهر مصنعي مكونات السيارات في العالم و التي تتركز بالخصوص على تصنيع مكونات التصفية filtration و مكونات منع التسرب في المحرّك sealing rings و مكونات silentbloc لمنع الارتجاج في هيكل السيارة.

      حلقات منع التسرب المصنعة من Polytetrafluoroethylene (PTFE) تساعد على
      ...
      12-08-20, 10:23
    يعمل...
    X