إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Iveco stralis HI-WAY 460

تقليص
X
 
  • تصفية انتقائية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Iveco stralis HI-WAY 460

    (سلام عليكم)
    - اليوم ختارت بش نحكي شوايا على les semi
    وقوة محركاتهم هذاكا علاه خترتلكم حجى باهي و الي هي :
    {​​​​​​Iveco stralis HI-WAY 460}

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	image_835.jpg  مشاهدات:	183  الحجم:	100.1 KB  الهوية:	4304


    - يقول لقايل460 stralis HI-WAY شمعناها ،هي تسمي لسومي الي خترتهوكم وتتمثل في:
    stralis: هي gamme لكبير الي عند Iveco
    HI-WAY: هي اقوى واكبر gamme في stralis
    460: هو عدد خيول الي يونتجها المحرك متاعو
    -وسومي هذا هوا semi route يعني لنقل بين المدن و مسفات طويل وهوا معبي اكثر من 45 طن وهك نوليو نحكيو على محرك قوي ياسر
    و اسمو هو :
    {​​​​​​Moteur Curssor 13}
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	image_836.jpg  مشاهدات:	150  الحجم:	38.4 KB  الهوية:	4305


    ​​​-و هو محرك 6 calandre و 24 soupape ,
    turbo, injection directe ، 13 litre وكيف ماقلن يخلق 460 حصان مصممين للمهمات صعب ويرجع المحرك هاذا لشركة FPT industriels ولي انتجته في 2017 .
    التعديل الأخير تم بواسطة SL600; الساعة 31-03-20, 13:33.

  • #2
    مع ملاحظة أنه مؤسسة FPT industrial هي مؤسسة Fiat Powertrain Technologies تابعة فيات

    يعطيك الصحة ملا باش تواصل في الكماين، على كل هاذم خصائص محرك الكميون الي تحكي عليه Cursor 13

    مع ملاحظة أنه يخدم بنظام بوش انجكتور بومب


    Type de moteur F3BE3681B F3BE3681A
    Version Suralimenté avec refroidisseur
    Nombre de cylindres 6 en ligne
    Système d'injection Direct
    Cycle Diesel 4 temps
    Ordre d'injection 1.4.2.6.3.5
    Sens de rotation Horaire vu de l'avant
    Cylindre n°1 Côté « avant » (radiateur)
    Refroidissement par liquide réfrigérant
    Alésage (mm) 135
    Course (mm) 150
    Cylindrée totale (cm3) 12 880
    Rapport de compression 16,5 : 1
    Puissance maxi (kW / ch) 370 / 500 415 / 560
    Au régime de (tr/min) 1 900 1 900
    Couple maxi (daN.m) 230 250
    Au régime de (tr/min) 1 000 à 1 525 1 000 à 1 575
    Régime de ralenti à vide (tr/min) 550 ± 50
    Régime maxi à vide (tr/min) 2 320 ± 50

    أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاس
    إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ

    تعليق


    • #3
      تحية للجميع
      لدي بعض المعلومات في iveco ، لأنني مبتدئ.
      لذا كما تجربتي مع stralis هناك محركان مختلفان وهما curosr 13 وcursor 10 ، يبدو متشابهًا جدًا.
      عادة ما يستخدم cursor 13 في trakker ، لأنه أقوى من cursor 10.
      يعمل Trakker نسبيًا في الصحراء والغابات وما إلى ذلك.
      بمعنى آخر ، يتم استخدامه لحمل أشياء ثقيلة لأن قدراتها مقبولة.
      في stralis ، يعمل بنسبة 90 ٪ على الطرق لأنه لا يحمل أشياء ثقيلة جدًا كما هو الحال في trakker ، بشكل أسرع ولا يستحق cursor 13 ، لهذا السبب تم إنشاء cursor 10.
      ولكن هذا لا يعني أنهم لا يستخدمون cursor 13 عليه.
      يستخدمونها لأشياء خاصة.
      حتى إذا قمت ببعض البحث عن الشاحنتين عبر الإنترنت ، فستجد حمولة مختلفة.
      فيما يلي بعض أنواع Stralis مثل "Hi-way".
      Stralis ll (2007-2012)
      Stralis Hi-Way (2012-2020)
      Stralis NP (2017)
      والأخير: Electric S-Way (2019)
      وشيء آخر يمكنك وضع cursor 13 على stralis ولا يمكنك وضع cursor 10 على trakker.

      تعليق


      • #4
        مشكور محمد عزيز الحقيقة معلومات مهمة و انت تقرا عندي cap لكن بصراحة نشاطك ما هوش أقل من الي يقرا عندي في مستويات أعلى.. برافو
        أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاس
        إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ

        تعليق


        • #5
          merci monsieur, je l'apprécie.
          Et sans votre discours, vous en faites chaque classe, je n ai pas pu atteindre ce niveau.

          تعليق

          يعمل...
          X