إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاحنة ايفكو لا تعمل

تقليص
X
 
  • تصفية انتقائية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شاحنة ايفكو لا تعمل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحة شريبتكم
    لدي مشكلة بالنسبة ل شاحنة iveco euros 4
    المحرك لا يدور الى ف حالة دزان ام استعمال الster pilot
    اول ما يخدم يطيح الرجيم و فما مثلث يشعل ف تابلو و يسكت بدلتلو pompe hp تحسن شوية اما باقية نفس المشكلة بدلتلو les injecteur w rampe كيف كيف اما مهمش جدد بقيت حاير بين pompe w rampe لاكن مع استعمال diagnostic نلقا ل pression 1110

  • #2
    و عليكم السلام أشرف، شنوة موديل الكميون؟ daily ؟ عموما بالنسبة لضغط المازوط قداش يوصل وقت الي تدور المحرك بالديمارور ؟ هذه أهم معلومة، لأنه باش نعرفوا المشكل مازوط و إلا حاجة أخرى.. لنتفترض أنه الضغط ما يوصلش 200 بار يعني يكون 50 أو 90 مثلا.. هنا ثلاثة أسباب تنجم تعمل المشكل: مضخة المازوط HP، انجكتور واحد أو أكثر، regulateur de pression معدّل الضغط.. ما دام قلت تخدم بالدزان أو احتمال هو الانجكتوراتنن باش تثبتهم نحي قناة رجوع المازوط durite retour ، ثم دور المحرك بالديمارور لمدة 5 ثواني و شوف الانجكتور الي يخرج المازوط من الروتور، الي تلقاه يخرج مازوط بدله.. كان حتى واحد ما يخرج من الروتور المشكل يكون مضخة المازوط، المفروض يكون عندك مانوماتر ضغط عالي يركب على البومب باش تزيد تتاكد من الضغط الي تعطيه البومب وحدها دون تأثير اي قطعة اخرى.

    لكن إذا وصل المازوط 200 بار و أكثر و باقي ما خدمش تولي تعمل test compression.. جرب هاذم و ارجعلنا
    أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاس
    إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ

    تعليق


    • #3
      لقد قمت باستبدال الانجكتور و الرمب و المظخة hp فقد اشتغل و اصبح علا ما يرام و نوعه 150-35 euro 4

      تعليق


      • #4
        يمكن كان يكفي تبدل انجكتور واحد.. من المهم تعرف اناهي القطعة كانت سبب المشكل
        أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاس
        إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ

        تعليق


        • #5
          قمت ب تبديل الابعة لاكن دون جدوة لقد قمة ب جميع الطرق لاكن دون جدوة فقمت بالحسم و قررت تغيير الكل و نجحت العملية لان الذي غيرتهم لا يعملو

          تعليق


          • #6
            ثمة زوز طرق لايجاد المشكل اما التشخيص و اما تغيير القطع حتى تلقى المشكل لكن الطريقة هذه تنجم تضيع فيتم الالتجاء بعد التعب و النرفزة لتغيير كل شي.. التشخيص المباشر و المنظم يربحك و يربح الحريف.. الطريقة الافضل انك تقوم بالتشخيص كيما وضحتلك في الرد الاول .. يعطيك الصحة في المجهود على كل حال و انا نعرف امكانياتك كبيرة
            التعديل الأخير تم بواسطة سامي بن خضرة; الساعة 02-05-20, 23:01.
            أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاس
            إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ

            تعليق


            • #7
              عيشك هذا بفضل توجيهاتك ان ارتكزة علا التغيير الكلي كما درسنا انا نضام الحقن حساس و سبب التلف هو البنزين الملوث لذالك التجءة الى التغيير الان في كل الحلاة الحريف يستعمل في البنزين العادي و الشاحنة تشتغل بل 50

              تعليق

              يعمل...
              X