إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Problème mécanique d'une Peugeot 208

تقليص
X
 
  • تصفية انتقائية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Problème mécanique d'une Peugeot 208

    Peugeot 208 modèle 2013
    Ki tbda takhdem sbh bch toskhen parfois t5o4 wki tbda en marche w régime ta7t 2000 tr/min kifkif t5odh
    W parfois ki yenzel aa accélérateur tkhodh chwy w ki isakru twalli tkhodh akthr
    W zeda fma mra moula l karhba b 3ème vitesse wsol beha l 95 km/h
    W zeda galli belli chla9 bl karhba tekl f zit
    ​​​​Tao nheb na3ref chnya mochklet'ha karhba?

  • #2
    الكرهبة ايسونس ؟
    أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاس
    إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ

    تعليق


    • #3
      Eyy 85 ch (norme din)

      تعليق


      • #4
        3 cylindres w mechya 135,000 km

        تعليق


        • #5
          عموما خضان الموتور يكون السبب متاعه سيلندر و لا أكثر يخدم بضعف و لا ما يخدمش بالكل، الأسباب تكون:

          - بوجيات: تثبت قداش عندهم ما تبدلوش، كان هكة تبدلهم (قريب من 40الف كلم) و من المستحسن تاخذ اوريجين باش تقطع الهرج
          - بوبين ما تعطيش الكهرباء في سلندر و لا أكثر،
          - انجكتور، تخرجهم و هم راكبين و تخدم و تشوف بخانهم على كرذونة كيف كيف و لا لا
          - و مادا قلت تاكل في الزيت احتمال كومبريسيون في سيلندر و لا اكثر تكون طايحة، و نتصور هذا المشكل، باش تتاكد يلزم اختبار ضغط في الاصطوانات
          أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاس
          إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ

          تعليق

          يعمل...
          X