السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بيجو 2008 هي سيارة ذات محرك 3 اسطوانات و يصل فيها عزم المحرك الى (1500 t/MIN) و تجينا الكرهبة هذي بنوعين في ( automatique و boite vitesses (manuelle
و تستهلك هذه السيارة 6.5 l كل 100KM . و فيها عدة ايجابيات كيما الراحة و نقص استهلاك الوقود و توفر قطاع الغيار كيما فيها السلبيات قطع الغيار غالية رغم توفرها و الاشكال الاكبر هو CONSOMMATION HUILE المعروف في السيارات الفرنسية عامة
بيجو 2008 هي سيارة ذات محرك 3 اسطوانات و يصل فيها عزم المحرك الى (1500 t/MIN) و تجينا الكرهبة هذي بنوعين في ( automatique و boite vitesses (manuelle
و تستهلك هذه السيارة 6.5 l كل 100KM . و فيها عدة ايجابيات كيما الراحة و نقص استهلاك الوقود و توفر قطاع الغيار كيما فيها السلبيات قطع الغيار غالية رغم توفرها و الاشكال الاكبر هو CONSOMMATION HUILE المعروف في السيارات الفرنسية عامة
لذا بش نحكيو على مشكلة تعاني منها اغلب السيارات الفرنسية و خاصة
(PEUGEOT(و تتمثل المشكلة هذي
Consommation d huile
مولاها قال الي هي تاكل في زيت
فسالناه بعض الاسئلة
فقلنا الي ساعات يشوف قطرات زيت من échappement و دخان ابيض
نهنا بدات توضاح الامور شوي و عرفنا الي المشكلة تنجم تكون من
segment بنسبة 90 /
طلعنا الكرهبة علىpont و لقينا زادا فويت من الكرتار
و من شيرت para huile vilebrequin
نحينا الموتور بش كل شىء يكون واضح
(PEUGEOT(و تتمثل المشكلة هذي
Consommation d huile
مولاها قال الي هي تاكل في زيت
فسالناه بعض الاسئلة
- وقتاش اخر فيدونج عملتو
- نوع الزيت الي يستعمل فيه
- هل فما زيت يخرج من échappement
فقلنا الي ساعات يشوف قطرات زيت من échappement و دخان ابيض
نهنا بدات توضاح الامور شوي و عرفنا الي المشكلة تنجم تكون من
segment بنسبة 90 /
طلعنا الكرهبة علىpont و لقينا زادا فويت من الكرتار
و من شيرت para huile vilebrequin
نحينا الموتور بش كل شىء يكون واضح
و هنا اكتشفنا الي para huile هي زادا تضيع في زيت و مقطعة شوي
كملنا حلينا ال culasse و bloc
و عرفنا الي زيت ولا يدخل للشنابر وولا يتحرق مع الايسونس و السبب متاعها الاول هو السيقمونات بدو يتاكلو ووساعو اكثر من لازم اذكا علاش الزيت ولا يتسرب
و عرفنا الي زيت ولا يدخل للشنابر وولا يتحرق مع الايسونس و السبب متاعها الاول هو السيقمونات بدو يتاكلو ووساعو اكثر من لازم اذكا علاش الزيت ولا يتسرب
و الضغط متع الموتور طاح
كيما تشوفو ولينا خذينا سيقمونات جدد و ركبناهم
وخذينا para huile vilebrequin جديدة
وخذينا para huile vilebrequin جديدة
وعودنا ركبنا الموتور
و عملنا شوي pate joint للكرتار
والحمد الله بعد ما خرج بها الحريف قال الي الكرهبة ما دش تاكل في زيت كي قبل
نستنتجو هنا الي نوع الزيت في السيارة مهم جدا و تغيير الزيت لازم يكون في الاوقات المحددة حسب constructeur
تعليق