بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السيارة من نوع polo 6
اصدار عام 2013
ملحض ان هذه السيرة قمت بمعينته و طسلحه في المنزل و ليس في الورش و لم يكن لدي جهاز
diagnostic
جتني سيارة من نوع (بواو 6) فه مشكل ان كتبدا تجري فلكياس ترخ ومعد ترجع تخدم طرقا طبعي
اول مجت الكرهب شكت في حجتين الترنب أو المضخ متع الوقود و الكبتور دوست الوقود
ام إذا كن المشكل من مضخت الوقود يعن هي تخدم و تقص علختر الكرهب تخدم بطرقا طبعيا إللى في بضع ثواني يررخ الموتور ومبعد يرجع يخدم عادي يعني المشكل بشيكون في فشا من فشات السركوي أو الدار الكهربائية لمضخة الوقود
(move contact)
اول حجا عملته هي لوجت في اليوتوب على سركوي متع مضخت الوقود نلقه تتكون من
pompe ; cart electronique de commande pompe carburant ; calculateur moteur
مشية نحي الفشاة نضفتهم و عملتلهم تست كنتونيت نلقاهم يمشو و الحلا متع الفشاة جيدا
teste contuniter
المشكل تأكدت الي المشك مش في مضخة الوقود
قعد قدامي كان دوسة الوقود بش انحه و نعملله تست
عمت بحث بش نفهم كفه تخدم دوست الوقود نلقاه عبر على اثنان من المقاومة المتغيرا
Resistance variable
Mutimetr pour mesurer le résistance variable
حتيت المولتي مبين السنا الول و الثانية و حركت الدوس ببطا بش نلوج على مشكل نقها في حال جيد و تستية زد الثالث و رابع كفكيف مفماش مشكل
قعد عندي حتى حل كن نشوف ديڨنستك
Appareil de diagnostic
مشيت الڨراج يعمل ديڨنستيك و مبعد مقريته خرجتي كود ديفو كبتور دوسة الفرامل استغربت و مشت بثت على سيستام الفرمل
Capteur pedale de frin abs
relation entre abs et capteur de pedale de frine
نلق الكبتور فرل مربوت (بالكلكولاتور ا ب س) يعن الكبتور قعد رعط ان سائق نزل على الفرامل و الكبتور العجل يعت ان السرعة مهش تنقص و هك يفهم (بالكلكولاتور أ ب س) ان اسائق نازل على دوست الوقود و الفرامل في نفس الوقت هذك علاه يعط أمر (للكلكولاتور مطور) بش ينقص من سرعت الدوران متعو وهك يولي عن رخا في لمتور
calculateur ABS
calculateur moteur
جربت نحيت الفشا متع الكبتور الفرامل وجربت الكرهب لتاكد من الفهمتو صحيح مشت الكرهب بصر طبعيا
يخي بدلت الكبتور الفرامل
السلام عليكم ورحمة الله
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السيارة من نوع polo 6
اصدار عام 2013
ملحض ان هذه السيرة قمت بمعينته و طسلحه في المنزل و ليس في الورش و لم يكن لدي جهاز
diagnostic
جتني سيارة من نوع (بواو 6) فه مشكل ان كتبدا تجري فلكياس ترخ ومعد ترجع تخدم طرقا طبعي
اول مجت الكرهب شكت في حجتين الترنب أو المضخ متع الوقود و الكبتور دوست الوقود
ام إذا كن المشكل من مضخت الوقود يعن هي تخدم و تقص علختر الكرهب تخدم بطرقا طبعيا إللى في بضع ثواني يررخ الموتور ومبعد يرجع يخدم عادي يعني المشكل بشيكون في فشا من فشات السركوي أو الدار الكهربائية لمضخة الوقود
(move contact)
اول حجا عملته هي لوجت في اليوتوب على سركوي متع مضخت الوقود نلقه تتكون من
pompe ; cart electronique de commande pompe carburant ; calculateur moteur
مشية نحي الفشاة نضفتهم و عملتلهم تست كنتونيت نلقاهم يمشو و الحلا متع الفشاة جيدا
teste contuniter
المشكل تأكدت الي المشك مش في مضخة الوقود
قعد قدامي كان دوسة الوقود بش انحه و نعملله تست
عمت بحث بش نفهم كفه تخدم دوست الوقود نلقاه عبر على اثنان من المقاومة المتغيرا
Resistance variable
Mutimetr pour mesurer le résistance variable
حتيت المولتي مبين السنا الول و الثانية و حركت الدوس ببطا بش نلوج على مشكل نقها في حال جيد و تستية زد الثالث و رابع كفكيف مفماش مشكل
قعد عندي حتى حل كن نشوف ديڨنستك
Appareil de diagnostic
مشيت الڨراج يعمل ديڨنستيك و مبعد مقريته خرجتي كود ديفو كبتور دوسة الفرامل استغربت و مشت بثت على سيستام الفرمل
Capteur pedale de frin abs
relation entre abs et capteur de pedale de frine
نلق الكبتور فرل مربوت (بالكلكولاتور ا ب س) يعن الكبتور قعد رعط ان سائق نزل على الفرامل و الكبتور العجل يعت ان السرعة مهش تنقص و هك يفهم (بالكلكولاتور أ ب س) ان اسائق نازل على دوست الوقود و الفرامل في نفس الوقت هذك علاه يعط أمر (للكلكولاتور مطور) بش ينقص من سرعت الدوران متعو وهك يولي عن رخا في لمتور
calculateur ABS
calculateur moteur
جربت نحيت الفشا متع الكبتور الفرامل وجربت الكرهب لتاكد من الفهمتو صحيح مشت الكرهب بصر طبعيا
يخي بدلت الكبتور الفرامل
السلام عليكم ورحمة الله
تعليق