إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فولكس فاجن- Scirocco

تقليص
X
 
  • تصفية انتقائية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فولكس فاجن- Scirocco

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم جيت باش نحكيلكم على الكرهبة الي حببتني فالـ"Volkswagen", الكرهبة من 2008 بstyle و design طيارة برشا كرهبة coupée شبابية و سبور كاملة المواصفات حبوها ناس الكل وأشار بعض خبراء السيارات في 2009 إلى أنه تم بيع 45.248 وحدة منها.. اما مبعد بدلو رأيهم فيها، زعما علاش؟
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	buyers_guide_-_vw_scirocco_2014_-_front_quarter.jpg 
مشاهدات:	201 
الحجم:	127.5 KB 
الهوية:	7013


    باهي نبدالكم مالاول، Scirocco الي نحكيلكم علاها ماهيش اول وحدة تصنعها الvolkswagen اما هي الثالثة فما زوز مودالات قبلها الاولى في 1974-1981 و الثانية في 1981-1992و بعدها توقف تصنيعها لمدة 16 عام لعدة اسباب منها توجه لصناعة موديل Corrado الي كان مكلف برشا و الاستثمار اكثر على الGolf
    الـScirocco خرجت للناس بمحركات Essence و Diesel و لكل وحدة مميزاتها و عيوبها، و هاذوما المحركات الEssence الموجودين اليوم
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2023-05-28.png 
مشاهدات:	196 
الحجم:	54.4 KB 
الهوية:	7014

    نفهموا الناس ساعة الي بالنسبة للموتور بلي باش يكون النوع راهو حاجة سبور و rendement طيارة بـ5000tr/min puissance ماعندك متقول و 200km/h vitesse maxi حاجة خارقة للعادة و زيد تلقاهم خارجين من موتور 1,4L اكهو

    اما خسارة هذا مشكل Scirocco خاصة فالـمحرك 1,4L TSI 160ch و سببها القوة الهائلة الي تحطت فيه تسببت في مشاكل كبيرة منها اكثرها خطورة و هو الـCylinder يوصل يتحفّر ولا الـPiston توصل تتقسم في زوز
    زيد على هاذاكا الـboite vitesse DSG7 الي عندها réputation خايبة panne d'embrayage الي يصير علاها بصفة متداولة وPassages de vitesses à trop faible régime يعني حاول اتجنب الـembouteillage
    و زيد على هاذا فما مشكل يجمع المحركات الي تصنعت قبل 2012 و هوما E111 بنسبة للـ 1,4 وE888 1ereGen فالـ 2,0L بسبب chaine de distribution و tendeur و les segments de piston الي لازم تبدلهم من 45000km موش 60000km باش تتجنب مشاكل ما اكبر


    بالنسبة للمحركات الناجحة و هوما بنسبة للـ 1,4L كل ماهو مصنوع بعد 2012 و يكون محرك من نوع E211 الي فما منو زوز انواع و هوما 122ch و 125ch
    و كيفو زادة الـ 2,0L الي بعد E888 الي عملوا منو 2eme Generation الي ناجحة برشا و زيد على هذا الboite vitesse DGG6 مشات بالباهي مع 2,0L و نجحت معاه
    و بنسبة للمحبين الـ Diesel نقلكم الي Scirocco عندها 4 انواع محركات بنفس السعة الي هي 2,0L و هوما 140ch و 170ch و عندنا زادة 150ch و 184ch الي خرجوا عام 2014 و الكلهم لقاو نجاح كبير برشا اما خسارة الProduction متاعهم كانت صغيرة وتم صنع كان 25% كهو و الاسباب تمثلت اهمها فالسوم الي كان غالي بنسبة للمحركات الاخرى و السوق الامريكية الي كانت رافضة للديزل و رغبتها فالبنزين


  • #2
    ممتاز يعطيك الصحة

    اذكر شركة النقل (نيابة فولكسفاغن تونس) بقالهم ستوك باعتهم بثمن 28 الف دينار 0 كلم من غير ضمان.. في رمشة عين تباعو من ناس مغرومة بيها و تنجم تتعامل مع مشاكلها
    أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاس
    إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ

    تعليق


    • #3
      شكرا monsieur
      28 مليون بلاش فلوس... صحة ليهم

      تعليق

      يعمل...
      X