مشكلتي هي عند دوران ريشة التبريد هناك دخان كثيف يخرج من الشكمان مع العلم عند توقف الريشة يغيب الدخان نهائي
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
Fiat multijet 1.3
تقليص
X
-
زوز احتمالات:
احتمال أول يكون يكون الدخان الي يخرج مرتبط بالمروحة كيف تدور. يعني كيف السنترال تخدم المروحة يصير اختلال الكتروني في تخديم الانجكتورات و يولي المزوط بأكثر كية في السيلندلر و هذا ينجم يسبب الدخان الاكحل. كذلك احتمال التحكم في EGR يصير فيه اختلال كهربائي كيف تخدم المراوح. لكن حسب رأي هذا احتمال ضعيف و الأرجح هو الاحتمال الثاني.
الاحتمال الثاني: الدخان الاكحل ماهوش مرتبط بخدمة المروحة و لكن بسخانة المحرك كي ترتفع، التفسير الممكن أنه الانجكتورات كيف يسخنو يتحلو أكثر و يخرجو أكثر مازوط و هذا يسبب دخان أكحل.
الحل تنجم تبدا بقراءة codes defauts و تشوف ثمة مشاكل في الانجكسيون أو تغذية الهواء، لأنه غادي وين تصير مشاكل الدخان. ثم تنجم تشوف valeurs réelles كذلك المرتبطة بتغذية المازوط و الهواء إذا ثمة أية أرقام غير عادية و هنا من أهم الأرقام الي تنجم تشوفهم و قت الي تبدا الكرهبة تدخن هو أرقام correction de débit إذا ثمة انجكتور فيه أرقام أكثر من البقية و بالتالي يكون هو المشكل. وقت الي تسخن تنجم زادة تنحي EGR و تشوف ثمة دخان أو لا باش تعرف هو السبب أو لا.أَحَبُّ النَّاسِ إِلَى اللَّهِ أَنْفَعُهُمْ لِلنَّاس
إِنّ اللَّهَ تَعَالى يُحِبّ إِذَا عَمِلَ أَحَدُكُمْ عَمَلاً أَنْ يُتْقِنَهُ
- معجبون 1
-
لقد وجت الحل اعلمتك ان قمت ب تفريغ الفيلتر particul إذن كما علمتنا الا تنسى بخت المزوط التي يبعثها الكلكيلاتور الى الفيلتر بما انه فارغ ينزل المازوط الى شكمان عند دوران المروحة فالمطور سخون يحترق المزوط الذي ف شكمان يخرج الدخان
والحل هو قمت ب الغاء السيستام ف انتهت مشكلت الدخان تماما
اعتذر علا التاخير
تعليق
تعليق